close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيرمس تُطلق متجرها الرقمي الأول في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

أطلقت هيرمس متجرها الرقمي Hermes.com في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في 6 أكتوبر 2020. يشبه المتجر الجديد متاجر هيرمس التقليدية من حيث الأجواء، الواجهات، المنتجات، الخدمات والروايات.

بإطلاق الموقع الجديد، دخلت دار الموضة الباريسية السوق السعودية، بينما عزّزت حضورها في الإمارات العربية المتحدة المتمثل في متاجرها الـ3 المتعددة الأقنية. يمكنكم زيارة موقع Hermes.com والتنقّل عبر صفحاته لشراء الأغراض التي لطالما رغبتم بضمها إلى مجموعتكم أو اكتشاف قطع لم تتوقعوا رؤيتها. يكفي أن تضغطوا على بعض الأزرار لتذهبوا في جولة على مجموعات الدار التي تزخر بالإبداع والخيارات المتعدّدة.

إلى جانب المتجر الرقمي، يقدّم الموقع لزوّاره المحتوى المميّز - كالأفلام والصور والمقالات - الذي يأخذهم خلف كواليس الدار ويخبرهم قصص الأغراض، الحرفيين، المشاغل، الفعاليات، الفنانين، الدراية وعروض الأزياء... تجد هيرمس التزامها بالتنمية المستدامة عبر الموقع من خلال سلسلة أفلام لـFrédéric Laffont بعنوان Emprentes sur le monde (بصمات حول العالم) تلقي الضوء على نموذج البراعة الحرفية لدى الدار وجهودها الرامية إلى ترك تأثير إيجابي على العالم.

بالإضافة إلى ما تقدّم، سيتم نشر المحتوى الجديد المرتبط بالفعاليات الإقليمية والبرامج الثقافية على الموقع الجديد، وذلك بهدف تعزيز الخدمات وتجربة الزوار.

متجر هيرمس الرقمي Hermes.com في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدةمتجر هيرمس الرقمي Hermes.com في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

العلامة التجارية
Hermès
الوكالة
Al Mana Retails