close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الطاير إنسغنيا تتعاون مع مفوضية اللاجئين لتخفيف برد الشتاء عن الأطفال اللاجئين

أطلقت شركة الطاير إنسغنيا بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الحملة الشتوية تشاركوا فرحة الدفء (Share the Joy of Warmth) بهدف رفع سوية الدعم والوعي خلال موسم الأعياد؛ حيث ستمنح متاجر الطاير الإلكترونية وتلك المخصصة للبيع بالتجزئة في دبي، مجتمع الإمارة فرصة مساعدة الأطفال اللاجئين خلال أشهر الشتاء القارس، وذلك خلال الفترة 4 ديسمبر - 4 فبراير.

يعاني اللاجئون خلال الشتاء ليتمكنوا من شراء الاحتياجات الأساسية التي تضمن الدفء والصحة الجيدة لأطفالهم. كما أنهم يعيشون في ملاجئ مؤقتة ومبانٍ مهجورة وغير مكتملة بالكاد تحميهم من برودة الطقس. وتعنى المفوضية بتوفير المساعدات لعائلات اللاجئين وأطفالهم في المنطقة خلال فصل الشتاء لتقيهم البرد القارس. تشتمل المساعدات على الأساسيات، بما في ذلك مواقد التدفئة، الأغطية الحرارية، حصائر النوم، فضلاً عن النقود اللازمة لشراء الوقود.

تشكل هذه الحملة نقطة الانطلاق في مسيرة تعاون الطاير إنسغنيا والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على مدار عام كامل بهدف توفير المساعدة الضرورية للأطفال اللاجئين داخل وخارج منطقة الشرق الأوسط. تلتزم الطاير إنسغنيا بتنظيم سلسلة من الحملات التي تتيح للمجتمع فرصة دعم هذه القضية الإنسانية وتقديم المساهمات المالية، لتوقد بذلك جذوة الأمل في نفوس جيل كامل (#HopeForAGeneration).

يكمن الهدف في رفع سوية الوعي والمساهمة في تمويل المشروع من خلال التبرعات الناتجة عن مبادرات التوعية العامة؛ بالإضافة إلى دعم جهود المفوضية لسد الاحتياجات الملحّة للاجئين والنازحين داخلياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في خضم أزمة اللاجئين المتفاقمة التي يشهدها العالم اليوم.



الطاير إنسغنيا تتعاون مع مفوضية اللاجئين لتخفيف برد الشتاء عن الأطفال اللاجئينالطاير إنسغنيا تتعاون مع مفوضية اللاجئين لتخفيف برد الشتاء عن الأطفال اللاجئين

الطاير إنسغنيا تتعاون مع مفوضية اللاجئين لتخفيف برد الشتاء عن الأطفال اللاجئينالطاير إنسغنيا تتعاون مع مفوضية اللاجئين لتخفيف برد الشتاء عن الأطفال اللاجئينالطاير إنسغنيا تتعاون مع مفوضية اللاجئين لتخفيف برد الشتاء عن الأطفال اللاجئين

العلامة التجارية
Al Tayer Insignia
الوكالة
Al Tayer