أطلقت بولغري ساعة أوكتو روما توربيون لوميير وهي إصدارها النسائي الأول من مجموعة أوكتو.

يبلغ قطر علبة الساعة 38 ملم، وتم تجهيزها لأول مرة بحركية توربيون مفرّغة مصنوعة من المعادن الثمينة، لتكشف عن وجه جديد من المهارة الحرفية في صناعة الساعات النسائية فائقة التعقيد من دار بولغري.

أمّا الميناء المبتكر من الذهب الأبيض فيتألّق بتفاصيل مفرّغة تتماشى مع الجوهر العام للتصميم، والذي يبدو كقطعة من الدانتيل اللامع، ليقدم لوحةً فنيةً تضمّ 239 حجر ألماس مقصوص بشكل متطاول في تباين منسجم مع مؤشرات الساعات من الياقوت الأرزق على امتداد الميناء.

الخصائص التقنية

ساعة أوكتو روما توربيون لوميير - 103562

- حركية ميكانيكية يدوية التعبئة من نموذج كاليبر بولغري 208 مع نظام توربيون - احتياطي طاقة يبلغ 64 ساعةً - حركية من الذهب الأبيض مزخرفة يدوياً. 

- علبة من الذهب الأبيض بقطر 38 ملم - مرصّعة بالكامل بأحجار ماسية بقطع متطاول - تاج من الذهب الأبيض المرصّع بأحجار ماسية بقطع متطاول وأحجار ياقوت بقطع كابوشون - ميناء من الذهب الأبيض مفرّغ، مرصّع بالألماس المقصوص وفق قطع متطاول مع 9 أحجار من الياقوت بقطع متعدد الأوجه تمثل مؤشرات الساعات.

- سوار جلدي أزرق اللون بنقشة التمساح مع مشبك طيّ من الذهب الأبيض المرصّع بأحجار ماسية بقطع متطاول.

- 239 حجر ألماس بوزن 12.5 قيراط تقريباً.

تتوافر ضمن إصدار محدود من 30 قطعة فقط.مجموعة ساعات بولغري - مجموعة ساعات أوكتو - ساعة أوكتو روما توربيون لومييرمجموعة ساعات بولغري - مجموعة ساعات أوكتو - ساعة أوكتو روما توربيون لومييرمجموعة ساعات بولغري - مجموعة ساعات أوكتو - ساعة أوكتو روما توربيون لومييرمجموعة ساعات بولغري - مجموعة ساعات أوكتو - ساعة أوكتو روما توربيون لومييرمجموعة ساعات بولغري - مجموعة ساعات أوكتو - ساعة أوكتو روما توربيون لوميير