close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تُطلق المجموعة المصغّرة لموسم عطلات 2019

أطلقت بولغري المجموعة المصغّرة لموسم عطلات 2019 Holiday Season Capsule Collection، التي صمّمت خصيصاً للاحتفاء بأعياد عام 2019 مع مجموعة سربينتي Serpenti، وهي تأتي لتجمع ما بين لمسات نابضة بالحيوية مستوحاة من أشكال الأحجار النفيسة وبين حيوية موسم الشتاء.

اثنان من النماذج الأيقونية لمبتكرات مجموعة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever – الأول حقيبة الكتف التقليدية التي تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) مع سلسلة مرصّعة بالجواهر، والثانية حقيبة الكتف التي تتقاطع مع الجسم (كروس بودي cross-body) أيضاً المتعدّدة الاستخدامات مع مقبض علوي وسلسلة يمكن فصلها وحزام جلدي – يزدان كل منها بمظهر احتفالي باستخدام حجر الجمشيت Amethyst اللمّاع وجلد العجل المزيّن بالعقيق Agate الأبيض، إلى جانب لمسة براقة. إن ألواح جلد العجل اللمّاع المصقول معدنياً، التي تشكّل اللمسات النهائية لجانبي الحقيبة، تستحضر ألوان الذهب الـ3 المختلفة.

لعل اللمسة الأكثر تميّزاً في هذه المجموعة المصغّرة هي النجمة الثمانية التي تتدلى من أداة الإغلاق الشبيهة برأس الأفعى. تزهو النجمة/الجوهرة هذه، المستوحاة من النجمة الرخامية التي تزيّن متجر بولغري الرئيسي في شارع كوندوتي بروما، بجزء داخلي من عقيق الأوبال Opal الوردي.

تتمثّل هدايا الموسم في حامل سماعات الأذن وفي محفظة بطاقات الائتمان التي تُعلّق حول العنق والتي جرى ابتكارها لإحداث تغيير في نظام الحياة اليومية المعتاد، والتي تزدان أيضاً بتخريمات ذهبية. يتميّز كل من حامل السماعات ومحفظة البطاقات بسلسلة أيقونية مرصعّة حلقاتها مستوحاة من شكل حرشفة الأفعى التي تشكّل أحد رموز تشكيلة حقائب سربينتي فورأيفر Serpenti Forever اليدوية.

هذه المجموعة تستكمل مفرداتها بعلبة (اثنين في واحد) مزوّدة بسحاب، مع حامل لبطاقات الائتمان وسوار من طراز سربينتي فورأيفر. تأتي هذه العلبة بـطبعة احتفالية أيضاً حيث رأس الأفعى يمسك بأسنانه النجمة الثمانية الأطراف. في المجموعة أيضاً الشال الحريري Shelley المتعدّد الاستعمالات والذي يتميّز بألوانه المبهجة وبكوكبة من الأنجم الساطعة.

مجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collectionمجموعة مستحضرات بولغري - 2019 Holiday Season Capsule Collection

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari