close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بولغري تُطلق مجموعة مجوهرات فيورأيفر

أطلقت بولغري مجموعة مجوهرات فيورأيفر Fiorever التي تأتي تسميتها من دمج كلمة فيوري fiore التي تعني زهرة بالإيطالية، مع كلمة فورأيفر forever وتعني إلى الأبد بالإنجليزية. بذلك تمنح هذه المجموعة الخلود لزهور لا تعيش طويلاً بفضل استخدام الماس السرمدي الأجل.

بتصاميمها المُبهجة الجريئة فإن القلادات والأساور والخواتم من الماس المرصوف تشكّل شلالاً من الزهور الماسية الخالدة. جرى تنسيقها ببراعة ومهارة، فإن هذه المجوهرات النفيسة، التي تمت صياغتها وفقاً لأسلوب بولغري الفني، تمثل تحفاً نموذجية صيغت بطراز أنيق مُبتكر تستكمل به الأنثى المولعة بمجوهرات فيورأيفر نمط أناقتها الشخصية وأسلوب عيشها الجامح الذي قد لا يمكن التنبؤ به.

تسلّط مجموعة فيورأيفر الضوء بقوة لأول مرة على الحلي المصنّعة من الماس الأصفر البراق. لأنها اشتهرت بلقب سيدة الأحجار الكريمة، فقد جابت بولغري أرجاء العالم بأسره بحثاً عن أحجار الماس الأصفر النادرة، التي تفرّدت بتدرّجاتها اللونية الزاهية، أشكالها المدوّرة ونوعيتها المتميزة الفائقة الجودة. هذه قد ازدادت ألقاً وتوهجاً بفضل أيقونة مجموعة فيورأيفر التي تمثّلت في قطعة من الماس (سوليتير) تشغل موقع القلب في كل زهرة مع أوراق تويجية متألقة من الماس الأبيض تتّخذ منحى تصاعدياً لتجسّد بذلك حركة الزهرة الطبيعية المفعمة بالحياة.

بسبب ندرة أحجار الماس هذه، فإن مجوهرات مجموعة فيورأيفر متاحة للبيع بكميات محدودة في شتى أنحاء العالم.


مجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفرمجموعة مجوهرات بولغري - مجموعة مجوهرات فيورأيفر

العلامة التجارية
Bulgari
الوكالة
Bulgari