close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارتييه تُطلق ساعة اليد مايون دو كارتييه

أطلقت كارتييه ساعة اليد مايون دو كارتييه Maillon de Cartier التي تتألّق بطابعها الذي يحقّق توازناً في العناصر الجمالية دون أي تكلّف أو تقشّف، حيث تتسم بمظهر عصري مع حفاظها على ملامح كلاسيكية بفضل حزامها الذي يأخذ شكل سوار مؤلّف من حلقات متداخلة.

يمتاز حزام الساعة بحلقاته المستديرة المتداخلة بكل دقّة وعناية لتنساب مع حركة المعصم ويكمن سر هذه الانسيابية في الالتواءات المتناغمة مع قرص الساعة الذي يتشابك مع الحلقات ليصوغا مشهداً حركياً متكاملاً.

كما تتجلى بصمة كارتييه الهندسية في الشكل المستطيل للحلقات والشكل السداسي للقرص والقضبان الجانبية المشطوفة، والتي تعكس جميعها الحرص الكبير على العناية بأدق التفاصيل وتحقيق ذاك الطابع الفريد بدءاً من حلقات السوار وحتى الصندوق متعدد الوجوه، فتزهو مايون دو كارتييه بتصميمها ذي الزوايا المتعدّدة الذي يشعّ بحضور قوي ونوع من الجرأة الهادئة.

تتمثل الميزة الأبرز لتشكيلة مايون دو كارتييه في كونها تجسّد توليفات بين قطع المجوهرات الاستثنائية من جهة، والأحجار الكريمة التي تضفي لمسات رائعة من جهة أخرى، فقد تم ترصيع أقراص الساعات بحيث تمثل انعكاساً للأحجار الكريمة المثبتة على الحلقات، كما أن أحجار التسافوريت الداكنة في النسخة المطلية بالورنيش الأزرق تمنح الساعة طابعاً حركياً لافتاً.

مجموعة ساعات كارتييه - ساعة اليد مايون دو كارتييهمجموعة ساعات كارتييه - ساعة اليد مايون دو كارتييهمجموعة ساعات كارتييه - ساعة اليد مايون دو كارتييهمجموعة ساعات كارتييه - ساعة اليد مايون دو كارتييهمجموعة ساعات كارتييه - ساعة اليد مايون دو كارتييهمجموعة ساعات كارتييه - ساعة اليد مايون دو كارتييه

العلامة التجارية
Cartier
الوكالة
Cartier Middle East