طرحت Petite Maison تشكيلة مستحضراتها للعناية بالبشرة في الإمارات العربية المتحدة وهي تضمّ 14 مستحضراً.

تستخدم Petite Maison في مستحضراتها تقنية تجدّد الخلايا، فتعمل تركيبتها على تعزيز إشراقة البشرة حيث تتغلغل في الطبقات الأكثر عمقاً وتمنح البشرة ملمساً ناعماً ومظهراً صحياً مفعماً بالحيوية.

الغسول المقشّر Rub Cleanser

يتميّز جل التقشير المنظّف Rub Cleanser Peeling Gel من علامة Petite Maison بتركيبة غنية بخلاصة البوملي الزهري، والغليسرين والفيتامين E ليساعد على تقشير البشرة بلطف وتنظيفها بعمق. تمّ تصميم هذا المستحضر لإزالة كافة الأوساخ والزيوت من المسامات وفي الوقت عينه، ترطيب البشرة.

مرطّب Moisture Booomm

يتميّز مرطّب Moisture Booomm من علامة Petite Maison بتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك والغليسرين لتغذية البشرة بعمق. تساعد هذه التركيبة المعزّزة بخلاصة البوملي الزهري على تنعيم البشرة وتوحيد لونها.

غسول Oil To Milk Cleanser

يتميّز غسول Oil To Milk Cleanser من علامة Petite Maison بتركيبة كريمية غنية تنساب على البشرة بسلاسة تامة، لتنظيفها وتغذيتها وإزالة المكياج والأوساخ. تمّ تصميمه بتركيبة تحتوي على زيت بذور الجريب فروت. تعمل كافة المكوّنات على تنعيم البشرة وترطيبها. 

ماسك الطين الزهري Pink Clay Mask

يساعد ماسك الطين الزهري للوجه من علامة Petite Maison على تنظيف البشرة بعمق وتخليصها من الزيوت الفائضة. تحتوي تركيبته على خلاصة البوملي الزهري، والطين الزهري وزبدة الشيا، فيحافظ على ترطيب البشرة المتوازن، وينظّفها بلطف من دون التسبّب بجفافها.

سكراب تنظيف الوجه Face Cleanup Scrub

يجمع سكراب التنظيف هذا خصائص المنظّف، السكراب والماسك ليمنح البشرة 5 فوائد في 5 دقائق فقط فتصبح البشرة نظيفةً، ناعمةً، مفعمةً بالحيوية والجمال الطبيعي. يعمل سكراب الوجه على تنقية البشرة من دون التسبّب بجفافها، فيما يضمن زيت بذور الجريب فروت تجربةً منعشةً.

مقلّص المسامات Pore Minimiser

يساعد مقلّص المسامات Pore Minimiser من علامة Petite Maison على تقليص المسامات وإضفاء إشراقة على البشرة ومنحها ملمساً ناعماً كالحرير، فتصبح جاهزةً لتطبيق المكياج.

التونيك Tonic

يمنح التونيك البشرة انتعاشاً كلما احتاجت إلى ذلك، وهو مثالي للاستخدام اليومي. احصلي على بشرة نظيفة ومرطّبة مع هذه التركيبة المثالية للبشرة. يمكنك أن تتركي هذا المستحضر في حقيبة يدك.

منعّم الشفاه Lip Smoother

يتميّز منعّم الشفاه Lip Smoother بتركيبة غنيّة بزيت بذور الجريب فروت وزبدة الشيا. يعمل على تقشير الشفاه والحفاظ على نعومتها. تنساب تركيبته المرطّبة وغير اللزجة في الوقت عينه بسلاسة على البشرة.

الماسك الورقي - تنقية البشرة، وتجديد حيويتها وترطيبها

تتميّز الماسكات الورقية من علامة Petite Maison بتركيبة غنية بخيرات الطبيعة، لتمنح البشرة 3 فوائد مختلفة: 

التنقية - تساعد خلاصة البوملي الزهري على تجديد حيوية البشرة وانتعاشها. يوفّر ماسك الفحم حلاً مثالياً للبشرة حيث يعمل على تنظيف الوجه وتنقية المسامات فيخلّص البشرة من الأوساخ ويعيد إليها نضارتها.

الترطيب - يساعد البانثينول وحمض الهيالورونيك على تغذية وتنعيم مناطق البشرة التي تعاني من الجفاف والتهيّج الظاهر. تصبح البشرة نظيفةً، ناعمةً ومفعمةً بالحيوية والجمال الطبيعي. 

تجديد الحيوية - لا يعمل هذا الماسك الورقي على تجديد حيوية البشرة فحسب، لا بل أيضاً على تغذيتها بعمق. بخطوة واحدة سريعة، تصبح البشرة نظيفةً، ناعمةً ومفعمةً بالحيوية والجمال الطبيعي.

تتوفّر مستحضرات Petite Maison حصرياً في هايبرماركات كارفور في الإمارات العربية المتحدة وعلى موقع Glambeaute.com.


مجموعة مستحضرات Petite Maisonمجموعة مستحضرات Petite Maison