close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light

أطلقت شانيل مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light التي تضم مستحضرات لتظليل الجفون وأحمر شفاه وطلاء أظافر بدرجات تحاكي ألوان الشمس من الفجر حتى الغسق.

مستحضر أساس بتركيبة مائية

يتّسم مستحضر أساس Les Beiges بتركيبة مرطّبة فائقة الخفة والتي تناسب تماماً الصيف. تتكوّن من 75٪ من الماء وأصباغ الألوان داخل القطرات الميكروية. ينساب المستحضر على البشرة ويمنح الوجه نضارة. تكشف التغطية الخفيفة غير المحسوسة عن ملمس البشرة بلمستها الشفافة. تتميّز الفرشاة المضمنة مع المستحضر بسهولة حملها لتطبيق سلس ومتجانس.

كريم التسمير لإشراقة صحية

كريم التسمير Les Beiges لإشراقة صحية هو كريم جل مع لمسة نهائية ناعمة ورقيقة وتغطية قابلة للتعديل. يوفر المستحضر الكمية المناسبة من الأصباغ في مناطق البشرة التي تتعرض لأشعة الشمس بشكل طبيعي. بفضل حجم العبوة الكبير، يسهل أخذ كمية مناسبة من المستحضر بسهولة بفرشاة كابوكي، ثم تطبيقها ببساطة. بفضل تركيبته المرنة للغاية وسهولة مزجه، يمكن وضعه على الوجه بالكامل أو التركيز على ملامح الوجه بتحديد الجبهة والصدغين والأنف والذقن. نتيجة لذلك، تنعم البشرة بنضارة وتأثير البشرة التي لوحتها الشمس طبيعي.

بودرة لإشراقة صحية

تغطي بودرة Les Beiges لإشراقة صحية بشرتك بطبقة برونزية التي تعزز تجانسها وتبرز ملامحها بشكل طبيعي. تضفي تركيبته البودرة الكريمية إشراقاً ناعماً للبشرة وتنيرها بلطف بجزيئات ذهبية فائقة الرقة، وبذلك تكون نضارة بشرتك مضمونة. تضم العلبة فرشاة هلاليّة الشكل لتتمكني من تطبيق البودرة بكل سهولة ودون أي عناء في خطوة بسيطة وأنيقة. يمكن تطبيق البودرة بحركات واسعة من خلال لمسات على عظام الوجنتين أو استخدامها لتحديد ملامح الوجه مع التركيز على الجبهة العليا والذقن وجسر الأنف.

مستحضرات لتظليل الجفون

يتّسم المستحضر بملمسه الحريري سهل الانسياب على الجفون. كما يحتوي على تركيبة ناعمة وكريمية ورقيقة ومريحة لتعزيز إشراقة نظرتك وحدتها. تضم مستحضرات Les Beiges لتظليل الجفون لإشراقة صحية وطبيعية ذات الـ5 درجات تناغمين حصريين من درجات اللون الوردي والكاكي والبني البيج التي تُذكّر بالألوان الهادئة والدافئة للمناظر الطبيعية للبحر الأبيض المتوسط.

بفضل تنوّعها، يمكن استخدام هذه المستحضرات لتظليل الجفون أو كأساس للماكياج أو كمستحضر مُعزز للإشراق. أما التناغم بين 5 ألوان سهلة التطبيق، فيمنحك حرية المزج بين درجاتها وتنسيقها معاً لإطلالات لا حدود لها. فضلاً عن ذلك، يسهل التحكم في كثافتها ولمستها النهائية اللامعة أو البراقة، لتتزين جفونك بلون مشرق ومتجانس يدوم ثباته طوال اليوم.

Rouge Coco Flash

تتزيّن الشفاه بـ4 ألوان جديدة لأحمر الشفاه Rouge Coco Flash، تتراوح درجاتها من اللون الطبيعي الدافئ إلى لون التراكوتا البراق. Dawn أو Sunbeam أو Flame أو Heat، كلها أسماء تعكس ألوان الشمس.

Le Vernis

ينضم إلى طلاء الأظافر Le Vernis 4 درجات جديدة وحصرية: Glimmer وSunlight وGolden Sand وSolar. تستمد هذه الدرجات إلهامها من الألوان المتلألئة للصدف والرمال عند غروب الشمس، فتتراوح من البيج اللؤلؤي إلى البني النحاسي.مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات Les Beiges Summer Light

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel