أطلقت شانيل مستحضر أساس سيروم L’Essence De Teint من مجموعة Sublimage الذي يتّسم بتركيبة ناعمة وخفيفة تمتزج تماماً مع البشرة، كما تحتوي على جزيئات عاكسة للضوء، فتعزّز تجانس لون البشرة بلمسة نهائية شفافة وتزيد إشراقتها على الفور.

يحتوي Sublimage L’Essence De Teint على المكوّنات النشطة المميّزة لمجموعة Sublimage ، والتي تم جمعها من الطبيعة واستخدامها بأكفأ صورة لها بواسطة مركز أبحاث شانيل:

- مياه الفانيليا بلانيفوليا المُركّزة المضادة للأكسدة:أ يتم الحصول عليها عن طريق تقطير حبات الفانيليا الخضراء، وهي درع طبيعي ضد الشوارد الحرة الذي يحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة.

- زيت المراثة للفانيليا بلانيفوليا المُلطّف للبشرة: يضفي هذا التسريب الأولييك للزهور المجففة طبقة منعشة على سطح البشرة ليمنحها نعومة وراحة. بفضل التركيبة المثالية المكوّنة من جلسرين نباتي وحمض الهيالورونيك، يتم ترطيب البشرة لمدة 12 ساعة، وتنعم بشعور بالراحة، فضلاً عن امتلائها.

يؤمّن هذا المستحضر إشراقة فورية تدوم طوال اليوم وذلك بفضل مزيج ذكي من أصباغ ثابتة للغاية وجزيئات عاكسة للضوء. تجتمع هذه المكوّنات داخل غشاء الذي يمكن زيادة كثافته، وبذلك تضمن نتيجة ماكياج مصمّمة حسب احتياجاتك، من الأكثر طبيعية إلى الأكثر احترافية.

أصباغ عالية الاستقرار وعالية الدقة: تكشف عن بشرة متجانسة تماماً التي تحافظ على إشراقتها ولمعانها طوال اليوم. تتّسم هذه الأصباغ بثباتها على البشرة، حتى بعد تبخر الماء والزيوت بعد التطبيق، فتحافظ على لونها الأولي لتكون مطابقة لنتيجة الماكياج المرغوبة.

بودرة soft focus المعزّزة للإشراق والخافية للشوائب: كون Sublimage L’Essence De Teint يحتوي على هذه الجزيئات المجهرية العاكسة للضوء التي تنساب على التجاعيد لإنارة البشرة، فيمكن تشبيهه بفلتر للجمال الذي يعمل على تنعيم البشرة على الفور، وإخفاء الشوائب بها وإنارة الوجه بشكل ملحوظ. تبدو البشرة نضرة على الفور وطوال اليوم. يتم تقليل عدم تجانس اللون لمدة 12 ساعة، فيتم التخفيف من البقع الصبغية وتتعزّز إشراقة البشرة الطبيعية لمدة 12 ساعة .

التطبيق

خذي كمية بحجم اللؤلؤ من Sublimage L’Essence De Teint بطرف الفرشاة. ربتي على الوجنتين والجبهة والذقن. ثم، ملسيه على نحو سلس على الوجه، من المنتصف وإلى الخارج. أخيراً، وزعيه بشكل متجانس على البشرة بحركات دائرية لنتيجة مثالية. وباتباع هذا الأسلوب، ينساب مستحضر Sublimage L’Essence De Teint تماماً على البشرة ليبرز إشراقتها ويعزّز تجانسها. لمزيد من التغطية، أضيفي مستحضر الأساس على المناطق المرغوبة باستخدام طرف الفرشاة.مجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس سيروم L’Essence De Teint - مجموعة Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس سيروم L’Essence De Teint - مجموعة Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس سيروم L’Essence De Teint - مجموعة Sublimageمجموعة مستحضرات شانيل - مستحضر أساس سيروم L’Essence De Teint - مجموعة Sublimage