close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق منتجات مكياج Sublimage L'extrait وLe Correcteur Yeux

أطلقت علامة شانيل منتجات مكياج Sublimage L'extrait وLe Correcteur Yeux. المستحضر الأول Sublimage Le Correcteur Yeux يعتبر استثنائي وجديد للبشرة، تجمع تركيبته الفريدة بين قوة مجموعة العناية بالبشرة Sublimage والتأثيرات التحويلية للمكياج.

يجمع Sublimage Le Correcteur Yeux بين كل خبرة شانيل في مجال البشرة والعناية المبتكرة بالعينين، للحصول على نتيجة ماكياج مشرقة في تناغم مثالي مع البشرة. إنه معزز قوي للإشراق، ويعمل على تقليل الهالات السوداء وتخفيف التجاعيد والخطوط الدقيقة، مع حماية منطقة العينين الحساسة. تمتزج تركيبته المرطبة الاستثنائية، الخفيفة والكريمية، مع البشرة لإنارة العينين على الفور وعلى مدار اليوم.

بفضل البودرة الرقيقة العاكسة للضوء وعوامل إخفاء الشوائب المشتقة من مسحوق السليلوز، يكشف Sublimage Le Correcteur Yeux عن إشراق العينين على الفور.

نتيجة ماكياج مشرقة يعززها تأثير مستخلص الأرز، فضلاً عن خصائص مضادة للهالات السوداء ومضادة للانتفاخ. هذا المكون المشتق بشكل طبيعي من لحاء الأرز الأطلسي، غني بشكل خاص بالسكريات المتعددة ومتعددات الفينول، والمعروفة بخصائصها المزيلة للاحتقان.

أمّا منتج Sublimage L’Extrait الجديد يتميّز بالعطر المُركّز بأي مجموعة عطور، فهي تركيبة مركزة بقوة. تمثل لقاءً غير مسبوق بين الطبيعة والتكنولوجيا المتقدمة. يركز Sublimage L’Extrait أفضل المكونات النشطة في خلاصة ثمينة لها عديد من الفوائد.

Sublimage L’Extrait، هو سيروم Sublimage الذي يحتوي على أعلى تركيز من الفانيليا بلانيفوليا والزيوت الثمينة، أصبح الآن غنياً بالجمص المصلح للبشرة.

شانيل تطلق منتجات مكياج Sublimage Lextrait وLe Correcteur Yeux

شانيل تطلق منتجات مكياج Sublimage Lextrait وLe Correcteur Yeux

شانيل تطلق منتجات مكياج Sublimage Lextrait وLe Correcteur Yeux


العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel