close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تطلق مجموعة كبسولية جديدة من الساعات CHANEL WANTED

في عام 2022، تقدّم الدار CHANEL WANTED، مجموعة كبسولة جديدة من الساعات. يقع شعار شانيل CHANEL في صميم العملية الإبداعية ويترك بصمته على كل موديل بطريقة مختلفة تماماً. هذه المجموعة عبارة عن قصة تجاذب لـ6 أحرف لا تنفصل، التي تمثل توقيع هذه الإبداعات الجديدة.

علبة J12 Highly Wanted De Chanel

علبة من الخشب المطلي باللكر الأسود يكشف عن 6 ساعات J12 استثنائية. تم تزويد ساعات J12 الـ6 بقطر 38 مم المصنوعة من السيراميك الأسود المتناغم بحركة Caliber 12.1، المرصعة بـ34 ماسة قطع بريانت. تاج كل ساعة مرصع بماسة. مرقمة ومقتصرة على 5 قطع فقط.

ساعة J12 Wanted De Chanel بقطر 38 مم

تم الكشف عن ساعة J12 الجريئة بقطر 38 مم من السيراميك الأسود اللامع. فيها، تختفي العناصر الرسومية الموجودة على الميناء والإطار تماماً لتسمح لأحرف CHANEL الـ6 المميّزة بالتألق، فتبرز كأشكال رسومية لها تأثير قوي. تظهر باللون الأبيض على خلفية سوداء، وتمتدّ بشكل مبالغ فيه خارج الميناء لتتداخل مع الإطار.

ساعة J12 Wanted De Chanel بقطر 33 مم

تتّسم ساعة J12 بقطر 33 مم الجريئة بالسيراميك الأبيض. تبرز زركشة دقيقة للشعارات من الإطار إلى الميناء. التصميم أنيق وفريد ورسومي، أما التكوين، فهو بنمط غير متماثل منفذ ببراعة.

ساعة Première Wanted De Chanel

تتدلّى حروف CHANEL الـ6 من السوار على هيئة سلسلة لساعة Première وتتمايل بحرية عند المعصم.

ساعة Première.Boy Wanted De Chanel

يتم تثبيت الأحرف الـ6 الفولاذية على الحزام الجلدي. يكشف هيكل الساعة، الذي يضمّ CHA من جهة وNEL من جهة أخرى، عن ميناء مطلي باللكر الأسود بتصميم منقّط عاكساً روح التسعينيات.

ساعة Code Coco Wanted De Chanel

يعتمد هذا التصميم على القوة الرسومية للأحرف الـ6 التي تتخلّل حزام الساعة الجلدي. يتّسم بطابع موسيقى الروك أند رول، فيترك بصمة حازمة وبارزة للغاية، حيث تصبح الحروف الإملائية لكلمة CHANEL رمزاً يتردّد صداه.

ساعات شانيل chanel

ساعات شانيل chanel

ساعات شانيل chanel

ساعات شانيل chanel

ساعات شانيل chanel

ساعات شانيل chanel

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel