close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق سيروم Le Lift Sérum

أطلقت شانيل سيروم Le Lift Sérum الذي تجمع تركيبته بين الفصفصة والنعناع الأسود. يعمل المكوّنان على تنعيم البشرة وشّدها، إلى جانب حمايتها وتقويتها في خطوة واحدة.

اختار مركز أبحاث شانيل النعناع الأسود، وهو يُزرع بأساليب الزراعة المستدامة في منطقة دروم في فرنسا، ويتمتّع بقدرة على التكيّف مع البيئات المختلفة ومقاومة الإجهاد.

تستخدم شانيل تقنيّتها المميّزة، التجزؤ المتعدّد PolyFractioning، لاستخراج خلاصة النبات فقط. ينتج عن هذا مستخلص نقي وقوي، النعناع الأسود PFA، الغني بحمض روزماريني. يتّسم النعناع الأسود PFA بمزاياه الطبيعية والمضادة للأكسدة للغاية، وتم تصميمه جزيئياً بخصائص وقائية جديدة. فضلاً عن ذلك، تم تطعيم سلسلة دهنية بهذا المكوّن النشط لتطوير صيغة سهلة الانحلال في الدهون تسمى Peppermint LIROS. تم تطعيم سلسلة غليسيريل به أيضاً للحصول على نسخة محبة للماء، Peppermint Hydrodos. عند المزج بين هذه الصيغ النشطة الـ3 وبجرعات دقيقة للغاية، يتشكّل مركب النعناع الأسود PFA، وهو مركب حاصل على براءة اختراع يستهدف جميع آليات الأكسدة داخل البشرة في نفس الوقت.

مركّب النعناع الأسود PFA، الدرع النباتي

مطوّر حقيقي للمكوّنات النشطة، يتميّز Le Lift Sérum بمركّب وقائي فعّال على جميع أهداف أكسدة البشرة وتم تحديد جرعات هذا المركّب بدقة لضمان أقصى فعالية.

يوفّر مركّب النعناع الأسود PFA للخلايا حماية شاملة ضد الإجهاد التأكسدي الداخلي ويحافظ على إمكانات النعناع PFA في الميتوكوندريا، محطة الطاقة التي تزوّد الخلايا بالطاقة. تعمل صيغته Hydroros المحبة للماء على السطح لمنع الشوارد الحرة الخارجية، المرتبطة بالأشعة فوق البنفسجية والتلوث. أما بالنسبة لصيغته Liros سهلة الانحلال في الدهون، فإنها تخترق الخلية وتصل إلى الميتوكوندريا لمواجهة الإجهاد التأكسدي الناجم عن إنتاج الطاقة.

تركيبة حسية وطبيعية للغاية

تحتوي تركيبة Le Lift Sérum على 93٪ من المكوّنات الطبيعية، التي تمت صياغتها بأكثر الأساليب تطوّراً. يوفّر ثنائي من حمض الهيالورونيك والجلسرين النباتي إحساساً بالانتعاش والترطيب الذي يدوم أثره مع كل تطبيق. يعمل البوليمر الحيوي المستخرج من المنهوت على شد البشرة وينعّم الملامح على الفور. ينساب السيروم على البشرة، ويمنحها نعومة شديدة.

فعاليّة مطلقة

يكمّل مركّب النعناع الأسود PFA مفعول مُركّز الفصفصة النباتي، الذي يجمع بين الفعالية واللمسة اللطيفة على البشرة (مفعوله مشابه للريتينول، الجزيء المعياري لمكافحة علامات التقدم في السن). في البشرة، يحفّز مُركّز الفصفصة النباتي تمايز البشرة لتقوية حاجزها، وإعادة تنشيط التكاثر الخلوي للخلايا الكيراتينية، مما ينتج عنه تحفيز سماكة البشرة بنسبة 13٪. وفي الأدمة، يزيد من تكوين الكولاجين من النمط 1.

بفضل المفعولات المشتركة لمركّب النعناع الأسود PFA ومُركّز الفصفصة النباتي، تتم حماية البشرة من العوامل الداخلية والخارجية الضارة. على الفور، يمنح السيروم البشرة تأثير شاد يدوم لمدة تصل إلى 24 ساعة. بعد أن تعزّزت قوة البشرة، تبدو ناعمة ومشدودة أكثر وأكثر إشراقاً.

أسلوب التطبيق المحفّز

قبل تطبيق Le Lift Sérum، دلكي البشرة لعدة دقائق لتحضيرها لوضع مستحضرات العناية بالبشرة. باستخدام أطراف الأصابع، يداً تلو الأخرى، قومي بعمل حركات تمليسية منشطة بالتناوب. ابدأي بخط الفك، ثم انتقلي إلى عظم الوجنة والصدغ وانتهي بالجبهة. كرري نفس الخطوات على الجانب الآخر من الوجه.

قارورة سعة 30 مل

قارورة سعة 50 مل

مجموعة مستحضرات شانيل - سيروم Le Lift Sérumمجموعة مستحضرات شانيل - سيروم Le Lift Sérumمجموعة مستحضرات شانيل - سيروم Le Lift Sérumمجموعة مستحضرات شانيل - سيروم Le Lift Sérumمجموعة مستحضرات شانيل - سيروم Le Lift Sérum

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel