close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة مستحضرات العينين الجديدة

أطلقت شانيل مجموعة مستحضرات العينين الجديدة وهي تضمّ الماسكارا الجديدة Le Volume Stretch De Chanel مع فرشاة مبتكرة، قلم تحديد محيط العينين Le Liner De Chanel ولوحة La Palette Sourcils.

الماسكارا الجديدة Le Volume Stretch De Chanel

بطرحها هذه الماسكارا، تكشف شانيل عن فرشاة جديدة التي تزيد من طول الرموش بشكل ملحوظ، كما تساعد على التحكم في مدى كثافتها بكل دقة.

أثمر التعاون بين فريق الأبحاث والابتكار في التعبئة والتغليف، واستوديو ابتكار الماكياج ومركز أبحاث شانيل عن هذا الشكل الجديد لفرشاة ماسكارا Le Volume Stretch De Chanel. يتميّز التصميم بأناقته وبساطته وشكله المقوّس بالغ الدقة، حيث يتكوّن من 5 فروع من صفين من شعيرات مرتّبة في شكل بيضاوي مع تجويف صغير في المركز. بتصميمها ذي الذاكرة التشكلية، تنثني وتمتد في جميع الاتجاهات قبل العودة إلى شكلها الأصلي مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، إنها مريحة للاستخدام، فبمجرد غمسها في الأنبوبة، يتم الحصول على الكمية المناسبة من الماسكارا ويسهل وضعها بكل بساطة.

قلم تحديد محيط العينين Le Liner De Chanel

يتوفّر منه 7 درجات، منها 4 درجات بإصدار محدود. يتّسم بتصميم بسيط، فيوجد داخل الأنبوب الأسود لمستحضر تحديد محيط العينين السائل قلم برأس ناعم ورقيق للغاية. مع هذا الرأس المرن، يمكن بدقة تحديد عينيك في خطوة واحدة دون تلطيخها. تحتوي تركيبته على بوليمر، مستوحى ومشتق من تكنولوجيا اللاتكس، الذي يسهل تثبيته على الرموش في لمح البصر. كما يضمن مقاومة المستحضر للتلطيخ والاستمتاع بتأثير مضاد للماء يدوم حتى المساء.

-الدرجات الكلاسيكية

512 Noir Profond: أسود داكن

514 Ultra Brun: بني غني

516 Rouge Noir: برقوقي غني

-درجات محدودة الإصدار

518 Mauve Métal: بنفسجي فاتح معدني

522 Bronze Doré: برونزي مائل إلى الكاراميل مُركّز

524 Gris Argent: رمادي فضي معدني

526 Bleu Cobalt: كحلي

لوحة La Palette Sourcils

تجمع هذه اللوحة بين تركيبتين و4 إكسسوارات لتهذيب كل شعرة بحاجبيك بدقة. على اليسار، تحدّد تركيبة شمعية غير لامعة خط الحاجب وتلونه. أما على اليمين، تضفي البودرة نعومة إلي الحاجبين لنتيجة طبيعية أكثر. تضم العلبة فرشتين، بالإضافة إلى فرشاة ثالثة حلزونية لتحديد دقيق أكثر. تحتوي أيضاً على ملاقط صغيرة لضبط شكل الحاجب بشكل مثالي. يتوفّر منها 3 تناغمات التي تناسب جميع النساء وتمنحهن نتيجة ماكياج طبيعية.

-الدرجات

  • Light
  • Medium
  • Dark

مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدةمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة مستحضرات العينين الجديدة

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel