close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شانيل تُطلق مجموعة Les Chaînes D'or De Chanel لموسم الأعياد 2020

أطلقت شانيل مجموعة Les Chaînes D'or De Chanel لموسم الأعياد 2020 حيث تختار مصمّمة الألوان هذا العام السلاسل الذهبية، أحد الرموز المميّزة لشانيل. أضفت الدار لمسة حديثة على هذا الإكسسوار الكلاسيكي بدمجه مع شريط بسيط وأنيق من الجلد وألهم هذا الرمز لوشيا بيكا لابتكار مجموعة أنيقة التي تتميّز بتناقضها بين الأسود والذهبي.

هكذا، تشارك لوشيا بيكا رؤية غابريال شانيل، التي قدمت أسلوباً انفردت به بإضافة حزام بنمط سلسلة ذهبي إلى حقيبة اليد، مما عزز بساطة الفستان الأسود القصير وساهم في تحرير أيدي النساء. تعبّر لوشيا بيكا عن هذا التفرّد من خلال مجموعة ألوان غنية، التي يبرز فيها درجات من الوردي المعتق أو الذهبي الأبيض اللامع. ما يميّز اللون الذهبي للسلاسل هي قوّته فهو يرمز إلى الفخامة والترف والنقاء والنور.

تصوّرت لوشيا بيكا هذه المجموعة بالتعاون مع استوديو ابتكار الماكياج واختارت درجات جديدة تعزّز ثقة المرأة بنفسها، من خلال الإشراقة التي تضفيها إلى البشرة. تتّسم مستحضرات تظليل الجفون وأحمر الشفاه بلمسات لامعة بلاتينية أو نحاسية أو لمسات براقة. كما برز عليها حلقات برونزية متداخلة بعضها ببعض التي تبدو لا حصر لها. أما طلاء الأظافر، فيميّزه لون ذهبي عتيق.

تغلب روح الاحتفال على مجموعة Les Chaînes D'or De Chanel بأكملها لتعكس هذا الطابع الفخم. يبرز نقش السلاسل الذهبية على بودرة Les Chaînes De Chanel لتلوين الوجنتين المبرزة للملامح وبودرة تظليل الجفون Ombre Première. كما تزيّن صورة السلاسل سطح هذه الابتكارات الحصرية. أما أحمر الشفاه Rouge Allure، فيأتي داخل عبوة ثمينة ومحدودة الإصدار.

بودرة لتلوين الوجنتين مبرزة للملامح

تم ابتكار بودرة تلوين الوجنتين المبرزة للملامح خصيصاً لموسم الأعياد. يتّسم الابتكار الحصري Les Chaînes De Chanel بنقش على شكل سلسلة. بلمسة البودرة الذهبية المشرقة، تحدد ملامح الوجه برقّة. تتميّز هذه البودرة المبرزة للملامح بتأثيرها اللامع وتمنح البشرة لمسة أنيقة ومشرقة. تعمل أيضاً على إنارة البشرة وتجذب الضوء إلى المناطق البارزة من الوجه. فضلاً عن ذلك، تضفي تأثيراً وردياً طبيعياً ونقياً وشفافًا على الوجنتين.

طريقة الاستخدام

خذي كمية قليلة من البودرة بالطرف الرفيع من أداة التطبيق، ثم طبقيها على عظام الوجنتين والصدغين وجسر الأنف للمسات منيرة رقيقة. للحصول على إشراقة دافئة ولامعة، ابسطيها على مناطق أكبر من الوجه، مثل الوجنتين والجبين وباتجاه الأكتاف والعنق، وذلك باستخدام الطرف المسطح من أداة التطبيق.

ضعي البودرة بفرشاة تطبيق مستحضر تلوين الوجنتين N°110 أو أي من فرش تطبيق المستحضرات البودرة. وزعيها عند حواف الوجه لنتيجة مثالية. يمكن أيضاً توزيع البودرة بالطرف المستدير للفرشاة ذات الطرفَين القابلَين للسحب لمستحضر تظليل الجفون N°200 مع غمسها في مستحضر إخفاء الشوائب أو مستحضر الأساس قبلها لنتيجة أكثر تجانساً وإشراقاً.

أضيفي قليل من البودرة عند الذقن والصدغين وعظمة الحاجبين لإضفاء لمسة لونية ولمعان إلى إطلالتك. اتبعي نفس الخطوة أيضاً لمنح عينيك نضارة في وقت قصير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامها كطبقة نهائية فوق ألوان داكنة أكثر من مستحضر نلوين الوجنتين للاستمتاع بإشراقة معزّزة.

Les Chaînes De Chanel: وردي نحاسي لامع

Ombre Première

يتوفّر من بودرة تظليل الجفون Ombre Première أربع ألوان بدرجات من الذهبي الجريء التي تعكس روح المجموعة. سواء كانت الدرجات برّاقة أو بلون وردي معتق أو أبيض، فكلها تعبّر عن متعة الاحتفالات الفخمة. بلمستها المتباينة، تزيّن بودرة Ombre Première العينين بدرجات غنية وغامقة من الذهبي الراقي والأنيق. بفضل تأثير هذه البودرة المكثف وملمسها الناعم والحريري، تضفي إشراقة رقيقة وجذابة للجفون، كما تمنحك عينين أخّاذتين بطابع جريء. يبرز على هذا الابتكار نقش بشكل السلسلة.

يمكن وضع كل درجة من مستحضر تظليل الجفون بمفردها أو مزجها مع درجة أخرى أو وضع طبقات من الدرجات المختلفة. يمكن الاستمتاع بنتيجة ماكياج من الأكثر طبيعية إلى الأكثر احترافية عند وضع طبقات من المستحضر.

طريقة الاستخدام

تركيبة بودرة تظليل الجفون Ombre Première ناعمة ويمكن زيادة كثافتها. كما تنساب بسهولة على الجفون. تتوّزع بالتساوي على البشرة الخالية من الماكياج أو فوق مستحضر إخفاء الشوائب أو البودرة الشفافة. ضعي بودرة تظليل الجفون Ombre Première باستخدام أداة التطبيق المضمنة أو الفرشاة ذات الطرفين القابلين للسحب لمستحضر تظليل الجفون N°200. خذي كمية من مستحضر تظليل الجفون بالطرف المسطح للفرشاة وابسطيها فوق الجفن بالكامل لإبراز العينين وتحديدهما. ثم، استخدمي طرف الفرشاة المخصّص لتوزيع المستحضر نحو الزوايا الخارجية ومزجه عند الحواف.

Ombre Première

925 Or Antique: ذهبي معتق مشرق

926 Or Blanc: لون بلاتيني

927 Cuivre Rose: وردي نحاسي دافئ

928 Cuir Brun: بني مائل إلى الكاكي داكن

Rouge Allure

أضيف بريق ذهبي لامع إلى درجات أحمر الشفاه Rouge Allure في إشادة بحب غابريال شانيل غير المشروط للون الذهبي. بحدّة الدرجات المختلفة، تتزيّن الشفاه بلون غامق ومشرق ولامع. تتّسم درجة Rouge Allure Rouge d’Or بلونها الأحمر ولمساتها الذهبية التي تضفي دفئاً إلى الشفاه. تبرز هذه اللمسة الذهبية المميّزة أيضاً على حواف عبوة Rouge Allure السوداء.

Rouge Allure

107 Or Beige: بيج مائل إلى الكاراميل مع لمسات ذهبية

117 Or Cuivré: أحمر طوبي مع لمسات ذهبية

127 Rouge d’Or: أحمر مشرق مع لمسات ذهبية

137 Pourpre d’Or: برقوقي براق

Le Vernis

تناسب درجة طلاء الأظافر Le Vernis Chaîne d’Or أجواء الأعياد المهيمنة على هذه المجموعة. يتّسم بطول ثباته ولمعانه الفائق. تُكّمل درجته الذهبية اللامعة هذا الماكياج المبهج للأعياد.

Le Vernis

773 Chaîne d’Or: ذهبي معتّق

مجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanelمجموعة مستحضرات شانيل - مجموعة Les Chaînes D'or De Chanel

العلامة التجارية
Chanel
الوكالة
Chanel