close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار كريستيان لوبوتان تُطلق إصدارت جديدة من حقائب الخصر

أطلقت دار كريستيان لوبوتان إصدارت جديدة من حقائب الخصر Marie Jane وParisNYC.

- حقيبة خصر Marie Jane: أحدث إضافة لهذا الموسم، وهي حقيبة خصر ماري جين المصنوعة من جلد العجل الأسود والمزيّنة بتوقيع لوبوتان المطرّز بالترتر. وظيفية وأنيقة رياضية، يتميّز الطراز ذو الخطوط الحمراء بتعدّد الفتحات المُخصّصة لوضع البطاقات. حقيبة قابلة للتعديل مع مشبك على الجانب وسحّاب في الوسط يمكن ارتداؤها عند الخصر أو كحقيبة crossbody.

السعر: 3،990 درهم إماراتي

- حقيبة خصر Marie Jane: إصدار آخر من هذه الحقيبة التي تمّ تصميمها باللون الذهبي ثم زُيّنت بألواح الجاكار السوداء مع تطريزات متعدّدة الألوان. وظيفيّة وأنيقة رياضية، يتميّز الطراز المُبطّن باللون الأحمر بتعدّد الفتحات المُخصّصة لوضع البطاقات. حقيبة قابلة للتعديل يمكن ارتداؤها عند الخصر أو كحقيبة crossbody.

السعر: 4،490 درهم إماراتي

- حقيبة خصر ParisNYC: تقدّم هذه الحقيبة نسخة حديثة عن حقيبة الخصر الكلاسيكية. صُنعت من النايلون، تتميّز بلوحة جلديّة حمراء مزيّنة بتطريز أحمر على الجيب الأمامي وتتألّف من فتحتين مضغوطتين بسحابات جلدية. مُبطّنة باللون الأحمر وقابلة للتعديل يمكن ارتداؤها عند الخصر أو كحقيبة crossbody.

السعر: 4،290 درهم إماراتي


مجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة خصر Marie Janeمجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة خصر Marie Janeمجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة خصر ParisNYCمجموعة حقائب كريستيان لوبوتان - حقيبة خصر كريستيان لوبوتان