close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريستيان لوبوتان تُطلق حذاء لوبيشارك الرياضي

أطلقت كريستيان لوبوتان حذاء لوبيشارك الرياضي ونسخة حصرية محدودة الإصدار تضمّ 600 زوج مرقّمة قبل طرح الحذاء رسمياً في الأسواق.

تمتاز الإضافة الأحدث إلى تشكيلة الأحذية الرياضية من كريستيان لوبوتان بتصميمها العصري الأنيق وعدا عن مزيجه الفريد من المواد والألوان، تم توظيف أحدث التقنيات في صنع الوجه العلوي للحذاء مع استخدام 13 مكوناً مختلفاً تشمل قطعاً من الجلد المخملي والمطاط والهيكل الشبكي لمنحه مظهراً رياضياً عصرياً. لتعزيز الهوية البصرية القوية للحذاء، يتّخذ قسمه الخلفي شكل قفص شبكي مطاطي مستلهم من الهندسة المعمارية لمتجر العلامة في شارع جاليري فيرو دودا الباريسي. تم تزيين لسان الشد الخلفي في أعلى مؤخرة الحذاء بدبوسان مدببان لتعزيز هوية لوبوتان.

لتكريس طابعه الرياضي الحضري، أولى مصممو لوبيشارك عناية كبيرة بأدق التفاصيل؛ حيث زوّدوه بنعل داخلي مبطن وممتص للصدمات إمعاناً في حماية القدم. تم كذلك زيادة عرض مقدّمة الحذاء واستخدام نعل أوسط مجوّف لتوفير راحة قصوى. كما يتيح الهيكل الأنبوبي في الخلف مزيداً من المرونة، بينما يوفر اللسان المصمم على شكل حرف V سهولة إضافية في الارتداء.

بالرغم من كثرة التفاصيل، إلا أن السمة الأبرز على الإطلاق لهذا الحذاء الرياضي الجديد هو نعله الخارجي الذي يمتلك العديد من الخصائص التقنية الفريدة. تم استلهام هذا النعل من أحذية الجري ذات المسامير التي شاع استخدامها في سبعينيات القرن الماضي، ويمتاز بتموّجات ضخمة تستحضر إلى الأذهان تلك الدبابيس المعدنية المدببة التي اشتهرت بها العديد من تصاميم الدار. يلعب هذا النعل على وتر الأبعاد الكبيرة لإضفاء مظهر قوي. بالإضافة إلى اللون الأحمر الذي اعتادت الدار على استخدامه في نعال أحذيتها، تم كذلك استخدام اللون الأبيض الناصع لإضفاء تأثير بصري أقوى على هذا النعل. يجتذب التصميم الجرافيكي الفريد لحذاء لوبيشارك محبي الإطلالات المبتكرة والرياضيين الجريئين على حد سواء.

بنية لوبيشارك

- النعل: ارتفاع الكعب عن مشط القدم 10 مم / توقيع لوبوتان الشهير مطبوع على النعل الخارجي / استلزم الأمر 67 ساعة لابتكار ماكينة تفريز مخصصة لصنع قالب النعل الخارجي

- التركيبة: لسان على شكل حرف V / طوق الرباط على شكل حرف U مع مسافات متساوية بين ثقوب الرباط / استخدام بنية Bologna الأنبوبية في مؤخرة الحذاء لمزيد من المرونة / استخدام آلية الخياطة الداخلية Strobel أسوةً بالأحذية الرياضية

- التصميم: دبوسان مدببان على لسان الشد الخلفي / الرقم التسلسلي مطبوع تحت لسان الشد الخلفي / توقيع العلامة مطبوعاً بأسلوب كلاسيكي على الجانب الخارجي / قفص مطاطي مصبوب على هيئة محارات صدفية مستوحى من متجر لوبوتان الأول في شارع جاليري فيرو دودا التاريخي بباريس.

مجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضيمجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضيمجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضيمجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضيمجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضيمجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضيمجموعة أحذية كريستيان لوبوتان - حذاء لوبيشارك الرياضي