close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تطلق لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotion

أطلقت ديور لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotion وهو مستحضر تسريع تجديد الخلايا الجلدية فائق القوة، قادر على العمل من السطح إلى مستوى الخلايا الجذعية.

خلف هذه الثورة من ديور، زهرة الـLongoza من مدغشقر التي تُعرف بزهرة الفينيق لقدرتها على العودة إلى الحياة في البيئات القاسية. كذلك، الرغبة في مضاعفة قوتّه المجددة في الكفاح ضدّ الاستنزاف الخلوي، المفهوم الذي تحدده ديورعلى أنه مسرّع للتقدّم في السنّ، يبهت البشرة، ويرهقها ويجعلها غير مؤّهلة لتلّقي العناية بالبشرة.

بعد 5 سنوات من الأبحاث، نحجت مختبرات ديور، بالتعاون مع خبراء في تخمير المكوّنات الطبيعية، للمرة الأولى في تطوير مزيج خمائر زهرة الـLongoza، الناتج عن عمليّة تخمير متعددة تُعرف باسم التخمير المتعدد السريع 10*10. خلال هذه العمليّة، توضع زهرة الـLongoza مع 10 خمائر ذات مصدر طبيعي لـ10 أيام، ما يسمح بإطلاق مجموعة جديدة من الجزيئيات النشيطة، يسمح توفرها البيولوجي غير المسبوق بتعزيز امتصاص الجلد لها.

يقف الإجهاد خلف عمليّة استنزاف الخلايا الجلديّة، وهو مفهوم تعب خلوي يسرّع تقدّم الخلايا الجلديّة في السنّ عن حقّ. الإجهادات التي تتعرض لها البشرة، سواء كانت مزمنة أو عرضية، تؤدي إلى ضعف في الوظائف المتقدرية في الخليّة، والتي هي مصدر طاقتها. يصبح التعب واضحاً على المعالم: بشرة غير متجانسة، جافة، غير منتظمة وغير مشدودة، في حين يُصاب الحاجز الجلدي بالضعف، ما يجعل طبقة الجلد الخارجية أكثر عرضةً للإجهاد.

إكتشاف ديور: يعمل على 5 بروتينات خاصة بالخلايا تشكّل حرّاس نوعية البشرة.

هذه السلسلة من التفاعلات التي تؤثّر سلباً على التوازن الجلدي سمحت بالتعّرف على والاهتمام بـ5 بروتينات خلوية بطلة، تُعتبر حراس نوعية البشرة.

- الـKallikrein، أو صانع البشرة الصافية، الذي يلعب دوراً في تقشير البشرة الطبيعي

- الـFilaggrin، أو مخزّن الرطوبة، الذي يلعب دوراً في انتاج عناصر الترطيب الطبيعيّة في البشرة

- الـElafin، أو صانع قوة البشرة، الذي يلعب دوراً في مقاومة الحاجز الجلدي

- الـDesmoglein، أو عامل التنعيم، الذي يلعب دوراً في بنية الحاجز الجلدي

- الـOccludin، أو عامل التهدئة، الذي يلعب دوراً في تماسك خلايا البشرة

إن مستحضر Intensive Essence Lotion الجديد الذي يحتوي على نسبة 75% من مزيج خمائر زهرة الـLongoza، هو أكثر من مجرد لوسيون تقليدي، فهو يحوّل البشرة. كل صباح يُطلق عمليّة تجديد جلديّة، فتستعيد البشرة شبابها من خلال محو علامات الإجهاد والتعب. يوماً بعد يوم تتغيّر نوعية البشرة فتبدو أكثر انتعاشاً بشكل ملحوظ، مشبّعة من الداخل وتبقى ممتلئة لوقت طويل. كما أنها أكثر قوة، كما لو كانت منيعة.

تركيبة Liquid Filler الجديدة

تبدو تركيبة مستحضر Capture Total Lotion الجديد من ديور، التي تتميّز بانتعاش فائق ومستويات امتصاص مرتفعة، كأنها تذوب في البشرة وتنقل إليها موجة حقيقة من الطاقة. لكن لا يقتصر الأمر على ذلك. بهدف تحويلها إلى Liquid Filler، أضافت إليها مختبرات ديور ثنائي من حمض الهيالورونيك الذي يجمع ما بين الوزن الجزيئي المرتفع (1500 كيلو دالتون) والوزن الجزيئي المنخفض (100 كيلو دالتون)، وهو قادر على تعزيز ملئ البشرة على السطح وفي الأعماق، على الفور وبشكل يدوم طويلاً.

للحصول على جودة بشرة أكثر مثالية، يكشف مستحضر Intensive Essence Lotion الجديد عن كامل قوّة التناغم التي يتمتّع بها، عند استخدامه قبل مستحضر Super Potent Serum.

قاروة جديدة منحوتة

بهدف تجسيد الأداء الكامل لمستحضر Intensive Essence Lotion الجديد، أعادت دار ديور ابتكار تصميمها بشكل كامل.

تجمع القارورة الجديدة ما بين المنحنيات المنحوتة والبساطة في أسلوب مرغوب فائق العصرية، مرادف للجمال والقوة على حد سواء. يتخطّى مفهوم ملمس البشرة الملمس الناعم، يستحضر إحساس ملمس البشرة والشفافية الطبيعيّة برهافةٍ نعومة بنية البشرة وإشراقها بعد استخدام المستحضر. تمّت طباعة شعار CD الجديد، مع قوته المعبّرة، على الغطاء الفضي الكروميّ.

لأنّ الفخامة يجب أن تكون مسؤولة، تمّ تصميم القارورة لتتمتع بمستويات صلابة أشبه بالزجاج، رغم صنعها بشكل كامل من البلاستيك المعاد تدويره من Packaging Creation Studio لدى دار ديور.مجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotionمجموعة مستحضرات ديور - لوسيون Capture Totale Intensive Essence Lotion

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior