close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تقدّم الكريم الغني والسيروم فائق القوة Capture Totale

أطلقت ديور الكريم الغني والسيروم فائق القوّة Capture Totale الذي يكافح الشيخوخة ويُحدث تغييراً جذرياً.

تعزّز تكنولوجيا Capture Totale إمكانيات الطاقة الخاصة بالخلايا الجذعية. يتم إعادة تنشيط الوظائف الخلوية الـ6 للبشرة - الطاقة، التجدّد، الإصلاح الذاتي، الشفاء، الإنتاج الخلوي والتقوية.

يتم قياس النتائج داخل الجسم وفي الأنبوب (القياسات الحيوية الجلدية، درجات الأمراض الجلدية، التقييم الذاتي، التعلم العميق). تشير جميع التقييمات إلى أنه بعد الاستخدام، يتألق الوجه بشكل صحي، وتبدو البشرة أكثر شباباً.

الراحة، التغذية، شدّ البشرة، ومعالجة التجاعيد، تناغم بين 3 مكوّنات نشطة قوية تكافح الشيخوخة: الغليسيرين والشمع والزبدة المصنوعة من النباتات تؤمّن الراحة بعمق والترطيب والتغذية. مستخلص زيت زهرة الفاوانيا يهدئ ويحفز دورة إصلاح البشرة. بعد تقوية سطحها، تُعيد البشرة شحن طاقتها. التكنولوجيا الخلوية الحيوية تنشّط وتحفّز تلاحم البشرة لتعزيز شبابها.

المكوّنات

لونغوزا Longoza هو نبات محبّ للظروف القاسية قادر على النمو مرة أخرى حتى على الأرض المحروقة. في حدائق ديور في مدغشقر، تسمح عملية التحويل البيئي الصارمة بدمج جزيئات البذور النشطة في التركيبة.

من خلال تعزيز القوّة المجدّدة للخلايا الجذعية، تعمل لونغوزا كموجة من الطاقة في الجلد. LIPO-3X هو موجّه مخصّص للاختراق يرتكز على الببتيدات الدهنية، والذي يوجّه ويحمل المكوّنات النشطة المائيّة المستخلصة من لونغوزا ، لتعزيز مستويات امتصاصها. الجيل الجديد من حمض الهيالورونيك مع الأسيتيل، ميكرويّ أكثر بـ4 أضعاف، إنه أكثر تغلغلًا في البشرة بـ3 أضعاف، يُشبّع البشرة بالحيوية، بشكل أكثر عمقاً وبشكل طويل الأمد.

خصائص طبيعية فائقة

تركيز عالٍ من المكّونات الطبيعية بنسبة 91٪، تساعد نسبة الـ9٪ المتبقية من التركيبة على ضمان سلامتها مع مرور الوقت وتحسين الإحساس عند الاستخدام.

فعالية بالإضافة إلى الخصائص الحسّية: احتاج الأمر إلى مئات الاختبارات للحصول على هذه البنية ذات المكوّنات النشطة للغاية التي تندمج مع طبقة الجلد، وتتغلغل بشكل أكثر عمقاً وذات مفعول طويل الأمد، وتترك البشرة منتعشة ونضرة وحيوية.

تمّ تطوير منهج Capture Totale من خلال اعتماد مقاربة شاملة لمكافحة الشيخوخة. كل مكوّن نشط وكل خطوة تعمل بشكل متناغم بحيث تتألّق البشرة من أعمق خلية إلى السطح، من الصباح إلى الليل.

يتوفّر السيروم الفائق القوّة الآن بسعة 75 مل.

مجموعة مستحضرات ديور - كريم وسيروم Capture Totaleمجموعة مستحضرات ديور - كريم وسيروم Capture Totaleمجموعة مستحضرات ديور - كريم وسيروم Capture Totaleمجموعة مستحضرات ديور - كريم وسيروم Capture Totaleمجموعة مستحضرات ديور - كريم وسيروم Capture Totale

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior