close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تكشف عن المهارة الحرفيّة لحذاء Dior ID الرياضي

كشفت ديور عن المهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي Dior ID الرياضيّ الذي يجمع بين الإلهام الكلاسيكي والطابع العصري الجريء.

يعكس هذا الحذاء الحرفية الاستثنائية وتمّ تصميمه في قلب مشاغل الدار في منطقة فينيتو في إيطاليا. تجسيداً للمهارة الحرفية، يجمع العاملون البارعون إدخالات مختلفة من جلد العجل الناعم ويدمجونها مع الإصدارات المغطّاة بالمطاط. احتفالاً بفن التفاصيل، يتميّز توقيع Dior-ID الذهبي المنقوش تأثيراً ثلاثي الأبعاد، في حين أنّ الكعب واللسان والرباط الجانبي الرفيع ملوّنون باللون الأزرق أو المحايد أو الأخضر أو الأحمر، بما يتوافق مع الدرزات على الجزء العلوي.

يكمّل النعل النافر هذه الإبداعات التي أعيد ابتكارها بهذه الدرجات اللونية الجديدة لمجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2021.

المهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّالمهارة الحرفيّة لحذاء ديور أي دي الرياضيّ


العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior