close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تُطلق حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضي ومجموعة الكبسولة Air Dior

بمناسبة عرض أزياء الرجال لموسم خريف 2020 في ميامي، تعاونت دار ديور وكيم جونز مع علامة جوردن لتصميم حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضي بالإصدار المحدود بالإضافة إلى مجموعة الكبسولة Air Dior التي تضمّ الألبسة الجاهزة والأكسسوارات.

ستتمّ عملية إطلاق هذه الأحذية الرياضية بإصدارات منخفضة وعالية من خلال تجربة حصرية عبر الإنترنت للوصول إلى هذه التصاميم.

من خلال موقع مصغّر، ستتمّ مشاركته في وقت لاحق، سيُدعى الأفراد للتسجيل لضمان الحصول على فرصة شراء أحد هذه الأحذية وسيُطلب منهم اختيار طرازهم المفضّل (سواء الحذاء الرياضي المنخفض أو العالي)؛ منصة عرض داخل المتجر أو موقع استلام مؤقّت؛ والمقاس.يمكن لكلّ مشارك اختيار بوتيك واحد فقط والتسجيل مرة واحدة فقط للحصول على التصميم المرغوب والمقاس المناسب. ستتوفّر أحذية Air Jordan 1 OG Dior الرياضية للشراء حصرياً في متاجر ديور المؤقتة المختارة وفي منصات العرض داخل المتاجر من خلال التسجيل عبر الموقع الرقمي المصغّر.

سيتمّ تخصيص عدد محدود من الأحذية الرياضية لكل بوتيك مشارك وسيتمّ إعطاء الفرصة المضمونة للحصول على هذه الأحذية الرياضية على أساس مبدأ من يأتي أولاً يحظى بالخدمة أولاً وذلك للأفراد المحظوظين الذين يتسجّلون قبل نفاد المخزون. ستقوم ديور عندئذ بدعوة المشاركين المؤهلين لزيارة بوتيك ديور الذي اختاروه لشراء حذائهم الرياضي. كما سيتمّ إرسال موعد الاستلام من المتجر عبر رسالة نصية أو رسالة إلكترونية وذلك بعد التأكّد من الأهلية. هذا وسيُصدر رمز QR فريد باسم الشخص. من الضروري إبراز بطاقة هوية مطابقة أصدرتها الحكومة عند الشراء.

مجموعة الكبسولة Air Dior التي تضمّ الألبسة الجاهزة والأكسسوارات، بالتعاون مع علامة جوردن، ستتوفّر للشراء ضمن منصات العرض داخل متاجر ديور ابتداءً من شهر يوليو بالإضافة إلى متجرين مؤقتين داخل Selfridges Corner Shop (لندن) وTaikoo Li (تشنغدو).

تتميّز منصات العرض الحصرية داخل متاجر ديور والمتاجر المؤقتة في Selfridges Corner Shop في لندن وTaikoo Li في تشنغدو بمفاهيم جديدة من الهندسة المعمارية، وهي تجمع ما بين خفّة وأناقة الزجاج وما بين الطابع المرهف للخشب والمواد الطبيعية، في جوّ يعكس الطبيعة المراوِغة والآسرة للهواء.

تزدان المساحات بألوان Air Jordan 1 OG Dior وهي تحتفل بفن المشاركة والاكتشاف، وتستعرض كل مراحل تصنيع الحذاء. كما يتمّ عرض القطع الجديدة المتوفّرة من خلال مفهوم تصميم شفاف، بينما تضيء الأضواء التفاعلية المتطوّرة شعار Air Dior.

مجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Diorمجموعة أزياء ديور - حذاء Air Jordan 1 OG Dior الرياضيّ - مجموعة الكبسولة Air Dior

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior