close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديور تُطلق مستحضر Cica Recover Balm مع البابونج للوجه والجسم

أطلقت ديور مستحضر Cica Recover Balm المصنوع من البابونج للوجه والجسم وهو يعكس الحاجة إلى العودة لجوهر العناية بالبشرة: للوصول إلى الضروريات اليومية أو ببساطة، للتواصل مع نفسك. عندما يتعلّق الأمر بتعلّم خطوات يومية جديدة وكيفية تحويلها إلى سلوكيات، تقدّم رؤية جديدة للجمال تجمع بين الفعالية والخصائص الحسّية.

بالارتكاز على إرث ديور للعناية بالبشرة الذي يدعمه علم الأزهار الذي يتعزّز باستمرار من خلال البحث والابتكار، هذا المنتج الجديد للعناية بالبشرة لديه مهمة واحدة: العناية بالجميع، يوماً بعد يوم، وتلبية الاحتياجات في عالم يبحث عن الاطمئنان، من أجل إيجاد الطريق واكتشاف الخطوة التالية التي يجب القيام بها. تقدّم ديور اليوم ثمار هذه الأبحاث مع أول منتج أساسي للعناية بالبشرة: مستحضر Cica Recover Balm المصنوع من البابونج للوجه والجسم. تركيبته المركّزة ذات سمة متميّزة من علم الأزهار لدى ديور، تم تطويرها مع الاحترام المطلق للبشرة، حتى عندما تكون ضعيفة. يلبّي هذا المنتج الأهداف البسيطة والأساسية لإعادة التنشيط والتحسين.

إنّ Cica Recover Balm المصنوع من البابونج للوجه والجسم صُمّم للبشرة التي تتأثر بشدة وتضعف من الحياة اليومية. مثالي لإعادة الحيوية إلى النواحي الجافة في الجسم، فهو يهدئ بلطف النواحي الأكثر هشاشة مثل الوجه، والتي يمكن أن تهيجها الرياح أو البرد أو الاحتكاك أو ارتداء الأقنعة. يوفّر البلسم إحساساً فورياً بالانتعاش ويساعد على تهدئة البشرة التي تشعر بالتهيج. هذا بفضل تميّزه بمستوى تركيز الهيدروجين pH القريب من مستوى تركيز الهيدروجين في البشرة وكونه خالياً من العطور ليحترم بالكامل طبقة الجلد الخارجية الضعيفة.

الخصائص البرية التي تمّ اختيارها لفعاليتها الهائلة تمنح قوتها الكاملة لهذا البلسم. شمع الأزهار هذا، المستخرج حصرياً من النباتات، يحسن نعومة البشرة، ويساعد على الحد من فقدان الماء لحماية سطح الجلد وتوفير ترطيب طويل الأمد. يشتهر بخصائصه المهدئة والمسكّنة والوقائية، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، خاصةً تلك التي تعاني من الضعف أو التهيج. جنباً إلى جنب مع عشبة سرّة الأرض Centella Asiatica ، أو Tiger Grass، المعروفة بخصائصها المجددة للحيوية، فإنهما يشكلان مركّب Cica المكوّن من 91٪ المكوّنات ذات مصدر طبيعي، مع مفعول منشّط ومهدئ.

أخيراً، يشكّل قوام المستحضر إنجازاً يجمع ما بين التركيبة والخصائص الحسّية. تكفي لمسة واحدة لتحويلها إلى طبقة رقيقة للغاية لا تؤدّي إلى انسداد الجلد، بل تحيط به بلطف وتوفّر تغذية عميقة. يتم تحسين البشرة على الفور وتأمين الراحة لها، وتبدو هادئة ومرتاحة. خلال 72 ساعة تبدو البشرة متجدّدة ومنشّطة، ويتم تسريع عملية الترميم الطبيعي.

بما يعكس العودة إلى الأساسيات، فإنّ الهوية المرئية لمستحضر Cica Recover Balm الجديد مستوحاة من الخصائص المتوارثة لدار ديور وتجسّد إرث تاريخ التأسيس: 1967، السنة التي تمّ فيها ابتكار أول مستحضرات العناية بالبشرة من ديور.

ميدالية السيد ديور البيضاوية الرمزية، رمز التوازن والتناغم، ترسم ختماً أنيقاً، أنثوية أبدية خالدة. ألوان مستحضر العناية الأساسية بالبشرة بيضاء ورمادية بما يتناغم مع النقاء. مثل الصفحة الفارغة، فهي رمز لإعادة تنشيط حقيقي للبشرة. تركيبته بسيطة ذات خصائص حسّية مدعومة من الطبيعة، وتترافق مع تصميم أنيق. توفّر العناية الأصيلة التي تقدّمها مستحضرات ديور للعناية بالبشرة لجميع النساء.

مجموعة مستحضرات ديور - مستحضر Cica Recover Balmمجموعة مستحضرات ديور - مستحضر Cica Recover Balm

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior