close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

مستحضرات Dior Makeup الأيقونية تدخل حقبةً جديدة، متخطيةً كل الأعراف مع أحمر شفاه Rouge Dior Forever. تعمل دار Dior، تحت إشراف Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup، على فصل جديد، فتمزج للمرة الأولى ما بين قلم سهل الوضع ولون يدوم طويلاً جداً، يمنح 16 ساعة من لون لا يزول بالمسح، و16 ساعة من الراحة، كل هذا ضمن تركيبة نظيفة. تمّ وضع هذا المنتج الثوري بعلبة جديدة فائقة الأناقة، تتميّز بلمسة نهائية من اللون الأزرق الداكن غير اللمّاع يعيد إلى الأذهان ابتكارات Dior. ينضمّ هذا الإبتكار إلى مستحضر Rouge Dior Forever Liquid، أحمر الشفاه السائل الخفيف الوزن، غير القابل للمسح.

تمنّت دار Dior إضفاء لمسةٍ جمالية على ابتسامات النساء في كل مناسبة. اليوم، يحقّق مستحضر Rouge Dior هذه الأمنية بفضل إنجاز تقني: لون غير قابل للمسح، يدوم 16 ساعة، مع راحة قلم أحمر الشفاه، لذا ودّعي أثر أحمر الشفاه على الملابس أو البشرة، واحصلي على لون يبقى ثابتاً وحاداً دون الحاجة إلى التفكير باللمسات التصحيحيّة.

تم التوصّل إلى هذا الابتكار غير القابل للمسح بفضل خبرة مختبرات Dior، التي جمعت ما بين أفضل المكوّنات التكميليّة الفائقة الأداء لتأمين الحصول على لون متجانس والتصاق دون المساومة على نعومة الشفاه الطبيعيّة، التي يتمّ الحفاظ عليها. فقامت دار Dior، في سعيها الدائم إلى الامتياز بتعزيز أحمر شفاه Rouge Dior Forever بزيوت سريعة التبخّر، بهدف زيادة الإنسيابية عند الوضع، وثبات اللون، وذلك من خلال تركيبة تُعتبر في طليعة مقوّمات الإبتكار.

وبما أن علم الأزهار لدى Dior يعمل دائماً في خدمة اللون، تمّ مضاعفة تركيز Rouge Dior Forever بمستخلص الفاونيا الحمراء، الزهرة الأيقونية الخاصة بالمجموعة، التي عشقها Christian Dior. كما تساعد تركيبته الغنيّة بخصائص العناية بالشفاه المستخرجة من الأزهار، في الحفاظ على الترطيب الطبيعي للشفاه والكشف عن تألقها الكامل.

تتميّز ألوان المجموعة بكونها مشرقة، جريئة وأكثر حدة من أي وقت مضى، بلمسة نهائية لا تقاوم، غير لماعة، فائقة النعومة. كذلك تتميّز براحة تدوم طويلاً وخفّة تسمح بتغطية الشفاه دون الشعور بالثقل، وتجعلهم يبدون أجمل يوماً بعد يوم.

إنجاز حقيقي في مجال التركيبات، يواجه مستحضر Rouge Dior Forever كل التحديات: فأحمر الشفاه هذا نظيف، فمستخلص زهرة الفاونيا الموجود فيه ذات مصدر طبيعي وعطره مكوّن من مكونات ذات مصدر طبيعي بنسبة 80%.

نقدّم مجموعة من 22 لوناً مذهلاً، بدءً من ألوان الأحمر الأيقونية الشهيرة إلى الألوان الطبيعية الأساسية. بالإضافة إلى 6 ألوان فريدة مستوحاة من الأرض، الطبيعة والعناصر الملوّنة النقية، النتيجة مجموعة كاملة من الألوان تتماشى مع أيّ إطلالة تريدين الحصول عليها.

من الألوان الطبيعية المرهفة إلى ألوان الأحمر الكثيفة التي تشكّل تبايناً مبهراً، تناسب الألوان الـ22 التي ابتكرها Peter Philips كل الإطلالات، الأساليب وألوان البشرة. مجموعة من الألوان الضرورية بلمسة نهائية غير لماعة تناسب كل النساء دون أي استثناء. أبرزها أربعة ألوان أيقونية من Rouge Dior:

  • 999 Forever Dior: لون الأحمر المطلق الذي يعزّز جمال كل إمرأة، والذي يستوحي رقمه من أوّل أحمري شفاه أطلقهما Christian Dior، الرقم 9 والرقم 99.
  • 100 Forever Nude Look: إعادة ابتكار للون الرمادي المائل إلى البيج من مجموعة New Look في سنة 1947، اللون الذي ابتكره Christian Dior كمزيج مثاليّ بين الرمادي والبيج. اللون الطبيعي الجديد المعاصر المثالي.
  • 720 Forever Icone: لون وردي داكن حاد، يحتفل بأعمال مبتكره، ورمز حقيقي من رموز الموضة.
  • 525 Forever Chérie: لون وردي أفتح بدرجة، يعيد إلى الذاكرة إعجاب Christian Dior بالنساء وملهماته.

ولأن الألوان الطبيعيّة تختلف وفقاً للون البشرة، استمرّ Peter Philips بتوفير هذا اللون الكلاسيكي الجديد بأربع درجات: 100 Forever Nude Look, 200 Forever Nude Touch, 300 Forever Nude Style, 400 Forever Nude Line. من اللون الأفتح إلى الداكن، هناك لون يناسب كل إمرأة في مجموعة أحمر شفاه Rouge Dior Forever.

قام Peter Philips، بصفته خبير ألوان، باستكشاف كافة وجوه هذا اللون المميز الجديد، لابتكار مجموعة من 6 ألوان غير متوقعة، مستوحاة من مجموعة من العناصر الملوّنة النقية.

فاختار لون كاربون لـ 111 Forever Night، لون التربة لـ 825 Forever Unapologetic، لون تيراكوتا لـ 855 Forever Free، لون القرميدي لـ 442 Forever Daring، لون الصلصال الأحمر لـ 742 Forever Confident، وأخيراً لون الرمال الدافئة لـ 231 Forever Tender. وفي عودة إلى أصول الألوان، تحتفي هذه المقاربة الابداعية الفائقة الرقي بأنوثة Dior المنتصرة.

يتميّز أحمر شفاه Rouge Dior Forever الذي يزخر بالثقة ، بكونه متطّرف بكل الطرق. فلون العبوة الأزرق الداكن ومظهرها غير اللّماع الفائق يتخطيان كافة الأعراف، وينذران بالنتيجة المذهلة على الشفاه. في حين تُضفي، السمة المميزة لـDior، التي تأخذ شكل الخاتم الفضي الذي يحمل الأحرف الأولى CD، لمسة تألق.

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

Dior تُطلق احمر شفاه Rouge Dior Forever بتركيبة جديدة

العلامة التجارية
Dior
الوكالة
Dior