close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هيريرا بيوتي تطلق مجموعة أحمر شفاه سائل

تقدّم هيريرا بيوتي مجدداً مستحضراتٍ من أحمر الشفاه السائل ضمن مجموعة متنوّعة من حيث اللون والقوام وتدرّجات لامعة وغير لامعة وأخرى من تدرّجات الساتان.

مجموعة أحمر الشفاه السائل: 20 لوناً بقوام الفينيل اللامع والقوام المخملي المطفي

تزخر المجموعة بألوان غنية وتركيبة ثابتة ومقاومة للماء وقد تم تصميم المجموعة من صباغ نقي وعالي الكثافة يوفّر تغطيةً كاملةً من لمسةٍ واحدة. كما يتميّز أحمر الشفاه بتركيبة من الجل الزيتي تمزج بين الخواص العملية والمواد المغذّية، ما يتيح ثباتاً لونيّاً يدوم لفترةٍ طويلة.

يتيح أحمر الشفاه السائل بالقوام المخملي المطفي لمسةً فائقة النعومة وعالية الكثافة، ضمن 13 لوناً أساسياً من قائمة هيريرا، تضمّ تدرّجات متنوّعة للأحمر والوردي والأرجواني، انطلاقاً من أحمر كارولينا الأكثر مبيعاً (رقم 511) ووصولاً إلى الأرجواني بلام بيست (رقم 591).

يتميّز أحمر الشفاه السائل بتركيبة فعّالة لترطيب البشرة تنساب بسلاسة فوق الشفاه، مما يوفّر السهولة والدقّة في التطبيق مع جفاف فوري ولمسة غير لامعة بدون الإحساس بالجفاف. كما يوفر هذا الإصدار تغطيةً ثابتة وموزعة بصورةٍ مثالية، ليضمن إطلالةً مشرقةً تدوم بين 8 و12 ساعةً.

أمّا أحمر الشفاه السائل بقوام الفينيل اللامع فيضمّ 7 ألوان كثيفة من قائمة هيريرا الخاصة بتدرّجات المرجاني والأحمر والوردي، بما في ذلك وردي فيروشس بينك (رقم 271)، ما يتيح لمسةً نهائيةً مشبّعةً بالألوان وفائقة اللمعان بفضل معامل الانكسار العالي والبوليمرات الطريّة ذات القوام الهلامي. بينما تعمل مستخلصات براعم الخردل العضوي على تعزيز دوران الأوعية الدموية الدقيقة في البشرة، لتملأ الشفاه مباشرةً وتقلّل من ظهور الخطوط الدقيقة.

ينساب هذا المستحضر بكل سلاسة ودقّة عند تطبيقه، حيث يحتوي على تركيبة زيتية مُطرّية وغير لزجة لملمس خفيف الوزن يساعد في ترطيب الشفاه لساعات طويلة ويمنحها إطلالةً نضرةً. تمّ تطوير مجموعة أحمر الشفاه السائل الجديدة من هيريرا بيوتي وفق أحدث التقنيّات، وهي مصنوعة بالكامل من مكوّنات نباتية المنشأ ومصمّمة لتوفير أحمر شفاه مريح يدوم ألقه لفترة طويلة.

تخصيص المنتجات حسب الذوق الخاص: تركّز هيريرا بيوتي على تخصيص منتجاتها بما يناسب كل سيّدة، وهذا ما ينعكس في مجموعة أحمر الشفاه السائل الجديدة، حيث يمكن تطبيقها وإهداؤها وتكييفها مع أسلوب كل سيّدة وذوقها المتفرّد. من جهة ثانية، تتألّق مجموعة أحمر الشفاه السائل بأغطية مزيّنة بلمسات ذهبية مختارة على شكل حيوانات، لتثري أرشيف العلامة برمزين جديدين، هما السلحفاة التي ترمز إلى الحكمة والأناقة واللبؤة التي تشير إلى الشجاعة والقوّة، مما يتيح اختيار الحيوان المفضّل الذي يعبّر عن الشغف والإحساس الداخلي.

مجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتي

مجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتيمجموعة أحمر الشفاه السائل من هيريرا بيوتي

العلامة التجارية
Carolina Herrera
الوكالة
Faux Consultancy