close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Delvaux تعلن عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mall

أعلنت دار Delvaux عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mall وهي أقدم دار للمنتوجات الجلديّة الفاخرة في العالم، تأسست سنة 1829 ولها الرّيادة في اختراع أوّل حقيبة جلديّة عصرية لليد. وضعت أول براءة اختراع لها بهذا الخصوص سنة 1908.

يختلف كل متجر من متاجرها المنتشرة حول العالم عن الآخر. ويقع كلّ واحد منها في أكثر الأماكن أهميّة ورمزيّة في البلد. كحديقة القصر الملكي بباريس وNew Bound Street بلندن وThe 5th Avenue بنيويورك. أمّا الآن، فأصبح لها متجر بأكبر مركز تجاري بالعالم وهو مول دبيّ.

هذا المتجر المتواجد في مركز دبي، سيكتشف الزوار من مدخله الواسع المزيّن بجداريّات جذّابة، الصّيغة العصريّة التي أصدرتها دلفو للأثاث الفلاماني التقليدي. يقع البهو أمام بوّابة كبيرة مزيّنة بأدوات لقطع الجلد، آتية من بروكسيل. أمّا الحانة الصغيرة، للمنتجات الجلديّة، فهي محاطة بحوافّ رخاميّة، تجسّد التّقاليد الأوربيّة للقهوة، وتختزل مشاعر اللّقاء ومعاني التبادل والتشارك. هناك ردهة أخرى ألبست حلّة حمراء داكنة، تؤدّي إلى قاعة زيّنت جدرانها بورق ذي صباغة معدنيّة خافتة. رسوماته مستلهمة من الحركة الفنيّة لدو De Stijl. هذا الفضاء السرّيّ، يدعو الزائر لاكتشاف، مجموعات المنتجات، في فضاء مريح وخاص. أمّا الأرضيّة فهي خشبيّة من السنديان الطبيعي على الطّراز الهنغاري. تمّ إنجاز هذا المشروع بتنسيق مع مكتب الهندسة المعمارية Vudafieri Saverino.

سيستقبل الزّوار عبر واجهة زجاجية، مستلهمة من l’Atomium، رمز من رموز بلجيكا والذي تمّ تدشينه بمناسبة المعرض الدولي للسنة 1958 ببلجيكا، في نفس هذه السنة تمّ اختراع Brillant واحد من حقائب اليد الأكثر رمزيّة وأهميّة للدّار. الذي يمثّل بحقّ أيقونة في عالم الفخامة.

دار Delvaux تعلن عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mallدار Delvaux تعلن عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mallدار Delvaux تعلن عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mallدار Delvaux تعلن عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mallدار Delvaux تعلن عن افتتاح أول متجر لها بالشرق الأوسط في Dubail Mall

العلامة التجارية
Delvaux
الوكالة
Faux Consultancy