close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إفتتاح إيرا في بوتيك المجوهرات اوباد

افتتحت إيرا في بوتيك المجوهرات اوباد الذي أُسس عام 2014 على يد رائدة الأعمال ضحى الرمضان والذي تفرّد بعرض تشكيلة مختارة من إبداعات أرقى علامات المجوهرات في سوق الشرق الأوسط، فضلاً عن توفير خدمات ترضي شريحة عالمية من عشاق المجوهرات الفاخرة.

نجح اوباد خلال السنوات الـ5 الماضية بتحقيق مزيد من التوسّع، ليتحوّل من متجر صغير يحتضن تشكيلة مختارة من العلامات إلى اسم رائد يتمتّع بمكانة راسخة وحجم وقدرات أكبر، والتي تعكس النمو والازدهار على مستوى قاعدة العملاء والعلاقات مع العلامات الفاخرة. في عام 2017، استمر المتجر بتوسيع حضوره في الشرق الأوسط من خلال إبرام شراكة مع منصة فارفيتش، ليصبح بذلك متجر المجوهرات الكويتي الوحيد على الموقع الإلكتروني الرائد.

تستوحي علامة إيرا للمجوهرات إلهامها من شكل قفل المشبك الذي وجدته مؤسستا العلامة في أحد المتاجر العتيقة في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث تبنت العلامة هذا التصميم لابتكار تشكيلة من الأقراط فائقة الأنوثة، والتي يمكن التألق بها سوية أو ارتداؤها مفردة، مما يضفي طابعاً شخصياً على الإطلالة.

تحافظ التصاميم على وظيفة المشبك عبر النوابض المميزة التي تسمح للعملاء بإضفاء طابعهم الشخصي، عبر جمع القطع سوية أو إضافة لمسات إضافية كقطع الألماس أو السلاسل التي تعكس ملامح الهوية الشخصية.

تعكس هذه القطع العصرية مزيجاً من صيحات الماضي والحاضر، وتمزج تقاليد صناعة المجوهرات الإيطالية بلمسات وخطوط جمالية عصرية. تجسّد كلّ قطعة تحفة فنية تعكس الصورة الحقيقية للمرأة القوية والعصرية، حيث تم تصميمها بمنتهى العناية والدقة باستخدام المعادن والأحجار الكريمة. تتوافر التصاميم الفريدة بتدرّجات الأصفر الذهبي، الأبيض الذهبي، الوردي الذهبي، والعديد من الألوان المرّصعة والمتألقة.

مجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوبادمجوهرات إيرا - بوتيك اوباد

العلامة التجارية
Eera
الوكالة
Faux Consultancy