close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويفي تطلق إصداراً مميّزاً من حقائب غويا

كشفت لويفي، خلال عروض أزياء السيّدات لموسم خريف وشتاء 2021، عن انضمام إصدارٍ جديد إلى مجموعة حقائب غويا. تتميّز المجموعة الجديدة بقصاتٍ وألوان مميّزة، وتبرز الحقائب بتصميمٍ منظّم يتناغم مع حجمها. كما تتميّز بلمسة راقية مع مشبكٍ متألّق بألوان حيوية ومزيّن بحروف أناجرام المتداخلة، والتي تتباين مع البساطة الأنيقة للتفاصيل الجرافيكية. تم صنع المجموعة يدوياً بأسلوبٍ مميّز من جلد العجل الناعم والمبطّن بجلد نابا فائق النعومة.

يمنح الجلد الناعم في حقيبة غويا إحساساً مميّزاً يعكس عراقة تراث لويفي في صناعة الجلود، ويجمع بين القوام والخطوط العصرية للتصميم. يأتي الإصدار الجديد من الحقائب بتدرجاتٍ هادئة أحادية اللون من البني الذهبي والبني والأخضر، إضافةً إلى اللمسات الزاهية للأصفر والأزرق الفاتح والأحمر الغني. كما تتوفر الحقيبة بنسخٍ من الأسود والأبيض الهادئ. بينما تكتمل جاذبيتها مع المشبك المغناطيسي الذهبي الذي يبرز في مقدمة الحقيبة بتفاصيل متألّقة بحروف أناجرام الخاصة بالعلامة.

تأتي المجموعة الجديدة في 3 مقاسات: غويا، غويا سمول وأكورديون كلاتش، كما تتوفر محفظة بطاقات صغيرة الحجم. أمّا الإكسسوارات المرافقة لمجموعة غويا فتشمل المشابك المغناطيسية المزيّنة بكتابة حروف أناجرام المتداخلة والجسور المعدنية التي تضبط الأحزمة الجلدية بطريقة أنيقة. بينما يتيح المشبك القابل للتعديل ارتداء حقيبتي غويا وغويا سمول على الكتف أو حول الجسم أو باليد. كما يمكن إزالة الحزام في حقيبة أكورديون كلاتش واستخدامها كحقيبة يد صغيرة.

حرصت العلامة على تصميم كل نموذج من حقائب غويا ضمن هياكل منتفخة من خلال المعالجة الدقيقة لأماكن الألواح والدرزات بما يتوافق مع ملمس الجلد. يظهر الاهتمام الدقيق بالتفاصيل داخل الحقيبة من خلال الأقسام المتعدّدة المزوّدة بسحابات وأزرار إقفال تعمل بالضغط، مما يعزّز من الخواص العملية للتصميم.

تظهر عبارة LOEWE Made In Spain المنقوشة باللون الذهبي داخل الحقيبة وعلى الحزام الداخلي كتعريف بعراقة الصناعة الإسبانية، وتذكّر بالخلفية الفنية وراء كل حقيبة يدوية الصنع من نموذج غويا، وترتقي بهذه المجموعة إلى أبعاد جديدة.

من المقرر طرح مجموعة حقائب غويا المبتكرة من جلد العجل الناعم اعتباراً من 15 يوليو 2021.مجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويامجموعة حقائب لويفي - مجموعة حقائب جويا

العلامة التجارية
Loewe
الوكالة
Faux Consultancy