close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويفي تقدّم تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي وتطلق إصداراً مصوراً لأحدث أزيائها النسائية ضمن تشكيلة ربيع وصيف 2020

قدّمت لويفي تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي وأطلقت إصداراً مصوّراً لأحدث أزيائها النسائية ضمن تشكيلة ربيع وصيف 2020 بالتعاون مع المصوّرة فوميكو إيمانو والعارضة كايا جربر في حديقة بيس جاردن من إبداع الفنان إيسامو نوغوشي.

أبدع النحّات إيسامو نوغوشي الأمريكي من أصولٍ يابانية في هندسة حديقة بيس جاردن ذات التصاميم الاستثنائية، مع منحوتات حجرية لافتة إلى جانب أشجار الخيزران والبرقوق والماجنوليا على ضفاف الجداول وبرك الزنابق المنسقة وفقاً لمفهوم الزِن. تم تشييد هذه الحديقة البديعة في محيط مقر اليونسكو بباريس أواخر خمسينيات القرن الماضي، لتمنح الزوار فسحة للتأمل وملاذاً للهروب من مصادر الضجيج والإزعاج.

وظفت الفنانة اليابانية فوميكو إيمانو نظرتها الاستثنائية لإبداع منصة تصوير خاصة بوحي من مسرح كابوكي التقليدي، لتبتكر صورةً مزدوجة مع توأم تخيلي لها في رحاب الحديقة، وتقوم إلى جانب عارضة الأزياء كايا جربر باستعراض قطع تشكيلة لويفي الخاصة بربيع وصيف 2020 من الأزياء النسائية. على غرار المفهوم الخاص بجلسة التصوير الذي قد يبدو معقداً في بادئ الأمر، يتمحور مسرح الكابوكي الذي تدوم عروضه على مدار اليوم ويشتهر بأزيائه المتميّزة والمصمّمة خصيصاً حول إيجاد ملاذ من مصاعب الحياة اليومية.

تمّت الاستعانة بمصمم الأزياء بينجامين برونو ومصفف الشعر سيمون ماسون وخبيرة المكياج بات مكغراث، لإبداع إطلالات فوميكو مع توأمها بطريقة فريدة تحاكي شخصيات أراغوتو الشريرة، بينما تلعب كايا جربر دور الشخصية الطيبة مع تسريحتها التي تعود إلى حقبة بناء حديقة نوغوشي.

يذكر أن إم/إم (باريس) قد أشرفت على عمليات التصميم والإخراج الفني للإصدار المصور رقم 30#، الذي يأتي بصيغة ورقية بعدد محدود من 1200 نسخة تم ترقيمها يدوياً. تتوفر النسخة الرقمية للتحميل عبر موقع آي تيونز.

مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020 مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020مجموعة لويفي - تشكيلة كابوكي ويذ نوغوشي - تشكيلة ربيع وصيف 2020

العلامة التجارية
Loewe
الوكالة
Faux Consultancy