close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويفي تقدّم تشكيلة موسمية مستوحاة من أعمال الفنان الأميركي كينيث برايس

أطلقت لويفي تشكيلة موسمية مستوحاة من أعمال الفنان الأميركي كينيث برايس.

ولد كينيث برايس في ثلاثينات القرن الماضي (1935 - 2012) في أمريكا، حيث أصبح في أوائل الستينات جزءاً من معرض فييروس الأسطوري، وتميّز بابتكار قطع فنية من الصلصال حصراً. تتميّز منحوتاته صغيرة الحجم والمصنوعة من السيراميك بألوانها الزاهية وتستوحي تفرّدها من صناعة الفخار المكسيكي القديم، الفخاريات الشعبية التقليدية ونمط باوهاوس للدمج بين الحرف والفنون الجميلة. صمّم برايس نماذج تجريدية وثنائية الشكل، بالإضافة إلى قطعٍ عملية أكثر كانت جزءاً من أدوات العرض المتعدّدة مثل مجموعة المدينة الخاصّة به.

سُحرت لويفي بطابع اللامبالاة والطاقة التي تحملها هذه القطع، حيث تتناثر رسومات تصوّر مشاهد من المدينة ومناظر طبيعية ملوّنة بأسلوب كرتوني فكاهي على كافّة الأواني والأطباق الفخارية. منحت كافة هذه التصاميم الإلهام وخصوصاً المجموعة التي تتألف من 20 طبقاً فريداً من السراميك، بحيث تم طلاء كل طبق بشكل يدوي لصالح مطعم لا بالم في نيوبورت بيتش في مطلع الثمانينات من القرن الماضي.

تبرز الزخارف المميّزة لمطعم لا بالم، أجواء مسلسل إيستر آيلاند ومسلسل لوس أنجلوس ومشروع هابي كيريوس في تشكيلة لويفي من خلال الطبعات، الرسومات الكبيرة والزخرفة الجلدية على قطعٍ من القماش والإكسسوارات الجلدية. يتميّز مسلسل إيستر آيلاند ومسلسل لوس أنجلوس بمناظرهما الطبيعية المشرقة والألوان الزاهية وأشجار النخيل مما يجعلهما مصدراً مثالياً لإلهام المصممين، وانعكس ذلك في التشكيلة بطابعها المرح والمريح، من خلال تصاميم فضفاضة وسراويل واسعة تحاكي أسلوب الحياة السهل الذي تتميّز به لوس أنجلوس. تظهر رسومات كين برايس المفعمة بالألوان على شكل طبعات على القمصان الحريرية والكنزات وقمصان التيشيرت، وعلى سروايل الدنيم والتنانير والقمصان ذات الأربطة. تتحوّل هذه الزخارف ذاتها إلى لوحة على سترات الكشمير والكنزات الصوفية. تكتمل التشكيلة مع الكنزات المزوّدة بقبعة، البلوزات، الأوشحة الحريرية، أوشحة الموهير الطويلة والأوشحة على شكل شجرة نخيل.

تظهر رسومات شجر النخيل والمناظر الطبيعية للساحل والمدينة محاكة على أسطح حقائب لويفي مثل حقائب بزل وهاموك، وعلى المنتجات الجلدية الأصغر حجماً. يتناغم التزام لويفي بالحرف اليدوية مع اللمسة التي تميّز أعمال كين برايس. كما تظهر المناظر الطبيعية التي اشتهر بها مسلسل إيستر آيلاند على شكل طبعات على قماش حقائب بالون وكوشن بامبو توت من لويفي، وعلى المحافظ المصنوعة من القماش وجلد العجل. مع إطلاق تشكيلة كين برايس المصغّرة، تمّ إطلاق سلسلة فرينجيز الحرفية والمؤلّفة من سلال جلدية محبوكة بمنتهى العناية.

تعاونت لويفي مع كريج مكديان لإنتاج الصور التي تبرز اللمسة الحيوية والمشرقة للمشروع. بعيداً عن ممشى عارضات التشكيلة، تبرز 3 رفوف، مستوحاة من مجموعة المدينة لبرايس، لتعرض تشكيلة من حقائب بزل وبامبو باكيت وهاموك التي تحمل زخارف وحياكة مستوحاة من أعمال برايس.

تتوفّر تشكيلة كين برايس من لويفي بدءاً من 12 نوفمبر، 2020، بالتزامن مع موسم الأعياد.

تشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايستشكيلة لويفي الموسمية المستوحاة من أعمال الفنان الأمريكي كينيث برايس

العلامة التجارية
Loewe
الوكالة
Faux Consultancy