أطلقت لويفي مجموعة Smiley حيث اختارت علامة Paula’s Ibiza شعارSmiley ليزيّن مجموعة مختارة ومصغّرة من الأزياء والاكسسوارات ضمن تشكيلتها لموسم صيف 2020، حيث تتكرر هذه اللمسات السعيدة باستمرار، فتظهر بصورة رسوم على قمصان تي شيرت المصبوغة وفق تقنية تاي-داي بألوان هادئة، أو صيغة لونية متباينة مقابل الأسود والأبيض. أمّا في كنزات جامبر كبيرة الحجم، فتظهر هذه اللمسات السعيدة على شكل خيوط منصهرة، في حين تظهر على شكل رسومات في القمصان وشورت السباحة المطابق له. كما يظهر هذا الشعار بشكل أزرار عفوية على إحدى القمصان الرسمية بيضاء اللون، ويظهر أيضاً بصورة سرّية في دانتيل مارجريتا، ويبدو محاكاً في أكمام قميص غير متناظر الأبعاد وعلى امتداد إحدى الفساتين الطويلة والفضفاضة بلا أكمام. 

أمّا في تشكيلة الاكسسوارات؛ فيتجلّى الشعار المبتسم بطريقة أكبر حجماً وأكثر جرأةً، حيث يبرز بشكل قطع صفراء ضخمة تزيّن حقائب باسكيت المبتكرة من أوراق النخيل على شكل سلال؛ ونماذج سليت؛ إضافة إلى حقائب التسوّق المزدوجة من نموذج توت المتألقة برسومات لحوريات البحر وأسماك جيكين الذهبية وزنابق الماء تظهر على كلا جانبي السحاب، وهي إبداعات تم تجميعها من الأرشيف الغني لعلامة Paula. بينما يزهو شعار Smiley على الحقائب الصغيرة المصنوعة من جلد العجل من نماذج جيت بوكيت وهيل بوتش، فيبدو بحجم كبير يضاهي حجم الحقائب نفسها. كما تظهر في التشكيلة أساور جلدية وملحقات على شكل النرد ولكن تم استبدال نقاط النرد بعيون Smiley ذات الأشكال البيضاوية والمربعة والتي تشبه قلوب المحبة، ما يتيح مزيداً من التخصيص الذي يشكّل سمة أساسية لدى علامة لويفي LOEWE وثقافة جزر البليار على حدّ سواء.

 يُذكر أن تشكيلة Smiley من Paula’s Ibiza ستتوفر في المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني اعتباراً من 11 يونيو.

في إطار مساعيها الرامية لضمان مستقبل أفضل للأطفال ضمن المجتمعات المتأثرة بمرض كوفيد-19؛ تعتزم علامة لويفي التبّرع بمبلغ 40 يورو لصالح مشاريع تعليمية عن كل منتج يتم بيعه من تشكيلة Paula’s ibiza ضمن متاجر Loewe وعلى موقع loewe.com بين شهري مايو وأغسطس 2020، وذلك ابتداءً من مبلغٍ أولي بقيمة 500 ألف يورو.

لتحقيق هذه الغاية، تتعاون العلامة مع منصة بلاتافورما دي إنفانثيا Plataforma de Infancia، وهي تحالف إسباني للمنظّمات الاجتماعية يعمل على حماية حقوق الأطفال والمراهقين، حيث يسعى هذا التعاون إلى إطلاق سلسلة من البرامج التعليمية في إسبانيا خلال الصيف الحالي بهدف الحدّ من عدم المساواة والتسرّب من المدارس.

 مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza مجموعة أزياء وأكسسوارات لويفي - مجموعة Smiley من Paula’s Ibiza