close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مدية الشرقي تُطلق تشكيلة مشتركة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021 بالتعاون مع كارن وازن

تتعاون مدية الشرقي مع كارن وازن لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021. تجمع التشكيلة الرؤية الإبداعية للسيّدتين وسعيهما المشترك وراء التجديد وإعادة الابتكار.

يأتي هذا التعاون ثمرة صداقة طويلة بين الشرقي ووازن وإعجاب كل منهما بمسيرة نجاح الأخرى في عالم الموضة، مما دفع بهما إلى العمل معاً لتقديم تشكيلة تجمع بين البصمة الفنية والنظرة الجمالية المستقلّة لكل منهما. تحمل التشكيلة الجديدة اللمسة الخاصة لعلامة مدية الشرقي والتي تظهر في التصاميم المتكلّفة والتفاصيل المدروسة والخيارات المثالية للإطلالة اليومية الفاخرة. بينما تظهر في التشكيلة ملامح الأنوثة العصرية وحب المغامرة من أسلوب وازن الفني.

تستمدّ التشكيلة إلهامها من أبرز تصاميم وازن المفضّلة ومن الأرشيف الغني لعلامة مدية الشرقي، حيث تضمّ مجموعةً من الأزياء المرهفة والفساتين الجذابة والقطع العملية لتتلاقى مع بعضها ضمن تشكيلة مصغّرة تثري خزانة الأزياء الصيفية، وتمنح السيدة العصرية إطلالات رائعة في موسم السفر والعطلات.

كما تعكس التشكيلة اللمسة العصرية التي تتميّز بها العلامة الإماراتية وتصاميمها الأكثر مبيعاً في كل المواسم، مع المزج بين لمسات وازن وشخصيتها النابضة بالحياة. هذا ما يوجد في الألوان الحيادية مثل الأزرق، الأبيض، الوردي، الأخضر الداكن والرمادي المائل نحو البني، والتي تتألّق على أقمشة تحمل تفاصيل بارزة وعلى الحرير اللامع والنقشات الجريئة على الأقمشة خفيفة الوزن.

تقدّم كل قطعة من التشكيلة إطلالةً صيفيةً لافتةً تم تصميمها بأسلوب مدروس لتناسب جميع الأوقات. كما توفّر التشكيلة خيارات متنوّعة من القطع المنفصلة التي يمكن تنسيقها مع بعضها بكل تناغم. تبرز في التشكيلة الكشاكش كبصمة مميّزة في الجزء السفلي من الفساتين، سواء العباءات الطويلة مع ياقات مكشكشة وصولاً إلى الفساتين متوسّطة الطول ذات القصة المكشوفة عند الكتف والأكمام المنتفخة. تضمّ التصاميم قطعاً أحادية اللون تبرز بشكل خاص على الأقمشة المجعّدة، وهذا ما يوجد في السترات المستطيلة والكنزات القصيرة بياقة مفتوحة والكنزات الواسعة عند الخصر، حيث يمكن تنسيق أي منها مع شورت بخصر عالٍ أو سروال واسع للاستمتاع بإطلالة أنيقة.

كما تضمّ التشكيلة أزياءً مريحة مثل الفساتين بياقات منسدلة والبلوزات بأزرار والتي يمكن تنسيقها مع كنزة قصيرة وسروال بقصة واسعة من الأسفل وتتميّز التشكيلة بالعديد من خيارات الإكسسوار التي تواكب صيحات الموضة لهذا العام مثل المناديل القماشية التي يمكن ارتداؤها بأشكال مختلفة حول الرأس أو تنسيقها كقطعة علوية مستقلّة أو كربطة حول الخصر.

من المقرر طرح التشكيلة اعتباراً من شهر يناير على الموقع الإلكتروني: www.madiyahalsharqi.com، وموقع أُناس Ounass ومنصة Farfetch، ولدى متاجر بلومينغديلز في دبي والكويت ورباعيات في جدة.

تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021تشكيلة مدية الشرقي وكارن وازن من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2021

العلامة التجارية
Madiyah Al Sharqi
الوكالة
Faux Consultancy