close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار سمسم تُطلق مجموعة ملابس ريزورت 2020 على منصّة مودا أوبراندي

أطلقت دار سمسم مجموعة ملابس ريزورت 2020 على منصّة مودا أوبراندي حيث استوحت عبير العتيبة، المديرة الإبداعية ومؤسِسة دار سمسم للأزياء، مفردات مجموعة ريزورت 2020 من الممثّلة بيانكا جاغر، والتي اشتهرت بأسلوبها في التألّق بإطلالات راقية خلال زياراتها لنادي استوديو 54 خلال حقبة السبعينيات في لندن. لم تكتف عبير بلفت الانتباه إلى أناقة جاغر، بل سلّطت الضوء على مواقفها الداعمة للنساء والفتيات المُجرّدات من حقوقهنّ الإنسانية والاجتماعية.

جاءت النتيجة على هيئة مجموعة من القطع المُفعمة بالتعابير الدرامية والشاعرية التي تتمحور حول حرفية منتجات العلامة إذ تخاطب سمسم المرأة الجريئة والقوية والمفعمة بالأنوثة والتفاؤل في آنٍ معاً.

تبرز البلوز الضيقة والمزخرفة مع السراويل إلى جانب التنانير بألوان حيادية وتدرّجات من الفضّي والأسود والأبيض. كما يمتزج حرير الكريب الانسيابي مع ريش النعام المصبوغ واللمسات من قماش الجاكار والكشمير، لتقديم صياغات حديثة ضمن المجموعة. توحي التشكيلة بسحر شاعري وتعبيري جريء عبر الفساتين الفضفاضة ذات الثنيات المريحة، إلى جانب الملابس العملية والملائمة للحياة اليومية من القطن المصري الناعم.


مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020مجموعة ملابس دار سمسم - مجموعة ريزورت 2020

العلامة التجارية
Moda Operandi
الوكالة
Faux Consultancy