close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إيترو تطلق عطر وايت ماغنوليا الجديد

أطلقت إيترو عطر وايت ماغنوليا الجديد الذي يتغنّى بجمال وسحر الطبيعة، ويتيح مزيجاً يجمع عبق الأزهار المنعشة وإحساس المسك والنفحات الخشبية الدافئة.

يقدّم العطر، الذي تم ابتكاره بالتعاون مع أوليفييه كريسب، خبير صناعة العطور لدى شركة فيرمينيش، لمساتٍ ربيعية من خلال استخدام مواد طبيعية خام متناغمة فيما بينها، ومستخرجة بالكامل وفق أساليب صديقة للبيئة والإنسان، مع جزيئاتٍ دقيقة مستمدّة من أحدث ما توصّلت إليه الأبحاث العلمية في القطاع.

يجمع العطر من فئة أو دو بارفان التقاليد العريقة والابتكار ضمن تركيبةٍ معقّدة تجمع رائحة الأزهار والمسك، مع بتلات الورود المعزّزة بمزيج متوازن من المكوّنات النقية والمواد العصرية. يستحضر البرغموت القادم من كالابريا عبق المتوسّط المحمّل برائحة الحمضيات المنعشة، ويكتمل شذاه مع إحساس العنبر المتألق في خشب الأزر. أمّا النفحات الوسطى للعطر فتكشف عن انسجامٍ لزهرة الماغنوليا المنعشة مع عشبة الخربق، كما يضفي عبق الخشب الأبيض مزيداً من التألق والجاذبية على قوام العطر، إضافةً إلى الإحساس الكريمي للمسك الذي يطلق في الهواء لمساتٍ مميّزة.

يأتي عطر وايت ماغنوليا المخصّص للرجال والسيدات في عبواتٍ زجاجية سعة 100 مل، مزيّنة بزخارف بيزلي مع غطاءٍ متألق بلمساتٍ ذهبية. يتم تغليفها في علبٍ فاخرة مزيّنة بأقمشة من أرشيف علامة إيترو.

يتوفّر العطر الجديد اعتباراً من شهر مايو 2021 لدى متاجر إيترو وضمن مجموعة مختارة من المتاجر متعدّدة الأقسام ومتاجر العطور.مجموعة عطور إيترو - عطر وايت ماغنوليامجموعة عطور إيترو - عطر وايت ماغنوليامجموعة عطور إيترو - عطر وايت ماغنوليامجموعة عطور إيترو - عطر وايت ماغنوليا

العلامة التجارية
Etro
الوكالة
Frame Publicity