close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مول

أعلنت ماريا تاش، مصمّمة المجوهرات الراقية وخبيرة تزيين المشاهير بإكسسوارات ثقب الأذن والوجه، عن افتتاح متجرها الجديد ضمن جادة الموضة في دبي مول خلال شهر نوفمبر. سيكون متجر ماريا تاش دبي الوجهة الدائمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لتقدّم خدمات الثقب، حيث يمتد على مساحة 200 متر مربع تقريباً، ويحتضن 4 غرف مخصّصة للثقب وصالة جلوس لكبار الشخصيات. سيكون هذا المركز ثاني موقع دائم للعلامة بعد فرعها الأساسي الكائن في مدينة نيويورك.

يعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية الفريدة للعلامة التجارية من خلال التوظيف المتقن للقيم الجمالية العصرية واستعمال التدرّجات الرمادية المرهفة على أحجار الجير والزجاج المصمّم خصيصاً للمتجر، كما تضفي التوليفات الجلدية والعناصر المعدنية لمسةً من الدفء إلى الفضاءات الداخلية للمكان، بينما تعمل اللمسات النهائية غير اللامعة مع التصاميم الدقيقة للإضاءة على إبراز الأبعاد الجمالية لقطع المجوهرات.

تعتمد ماريا تاش في مقاربتها الفنية الخاصة بتنسيق مجوهرات الثقب وتصميمها على الجمع بين محددات الفن والعلوم. تمكّنت من تطوير تقنية فنية تعكس من خلالها الشخصية المتفرّدة لكل سيدة، وبما يتناسب مع نوع ولون البشرة وشكل الجسم، ما قادها لابتكار توليفتها الخاصة من الأقراط والحلقات وفق سياق يبرز جمالية الأذن في أبهى صورها. كما عكفت المصمّمة على إبداع مجوهرات من خلال مجموعة من ابتكاراتها المطوّرة كأقفال أقراط الأذن المسننة التي تمتاز بمستويات أعلى من الراحة والإحكام والنحافة. قامت تاش أيضاً بتحديث مجوهرات الثقب عبر استخدام هياكل ذهبية تتميّز بأبعاد رفيعة وقوام أكثر متانة، وتنسيقها مع أحجار كريمة جذابة.


ماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مولماريا تاش تفتتح متجرها الجديد في دبي مول

العلامة التجارية
Maria Tash
الوكالة
Frame Publicity