close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تيفاني آند كو تطلق مجموعتها الجديدة من مجوهرات Tiffany T1

تستعدّ علامة تيفاني آند كو لتدوين فصل جديد في تاريخ ابتكاراتها من منتجات Tiffany T، عبر تقديم نسخة مستحدثة من هذه المجموعة تحمل اسم Tiffany T1. يحتفي هذا الإصدار المطوّر من المنتجات بالتصاميم التي شملت الحرف T منذ ثمانينات القرن الماضي، لينطلق منه ويطرح من خلاله إبداعات استثنائية من أكثر تصاميم العلامة شهرةً في مجوهرات يمكن ارتداؤها كل يوم.

من المقرر إطلاق مجوهرات Tiffany T1 في سلسلة من الفعاليات على مدار العام، حاملةً توقيع ريد كراكوف، الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية لدى تيفاني آند كو. تبدأ الحملة في أبريل 2020 مع طرح 9 نماذج أساسية من المجوهرات المبتكرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع عقدٍ استثنائي متألّق؛ يليها إصدار نماذج مبتكرة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً في صيف 2020. ستكون 5 من التصاميم الأساسية الـ9 مرصّعة بألماسات تيفاني اللامعة، حيث تم تصميم هذه الإبداعات العصرية من المجوهرات الراقية لتضفي لمسةً من الجرأة والأناقة والجاذبية، ولتصبح جزءً أساسياً من الأسلوب الشخصي لمن يرتديها.

تجمع مجوهرات Tiffany T1 بين الخطوط البسيطة وتكوينات معزّزة بزوايا جديدة تعكس أقصى مقومات الأنوثة والأناقة، كما تشرق بحضور متألق مع تنسيقات الألماس. ترسم هذه المجوهرات عن ارتدائها على المعصم أو العنق أو الإصبع عبر تصميم الحرف T حلقةً متّصلة، تمثّل قوة شخصية من يرتديها وعزيمتها التي لا تلين. بينما تم دمج عمود منحوت مزوّد بمشبك بسيط بمنتهى السلاسة في الجهة الخلفية من كل قطعة.

من المنتظر إطلاق مجموعة من قطع Tiffany T1 خلال شهر أبريل، حيث ستتضمّن أساور وخواتم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بهياكل رفيعة وعريضة، كما تشتمل على نماذج مرصّعة يدوياً بالألماس على شكل أقراص العسل، بأسعار تتراوح بين 850 و28 ألف دولار أميركي. كما ستتوفر في أبريل 2020 نسخة خاصة من عقدٍ فاخر، مرصّع بإتقان بأحجار ماسية بقصات مختلفة، بسعر 150 ألف دولار أميركي. أمّا الإصدار المقرر طرحه في يونيو 2020 فيضمّ قطعاً من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطاً، بينما سيتم إطلاق مجموعات الأساور، الخواتم، الأقراط والقلائد المزيّنة بألماس بقطع طولاني خلال سبتمبر 2020.

مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1مجموعة مجوهرات تيفاني آند كو - مجموعة Tiffany T1

العلامة التجارية
Tiffany & Co
الوكالة
Frame Publicity