close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كارولينا هيريرا تُطلق مجموعة حقائب Blasón

أطلقت كارولينا هيريرا مجموعة حقائب Blasón التي تستمد اسمها من شعار النبالة (blazon)، وهو الإطار الأساسي الذي يتألّف منه الرمز. يعيد شعار النبالة إلى الذاكرة الماضي الأرستقراطي لاسم هيريرا، وينبع من مفهوم الانتماء إلى مجموعة تتألّف من أعضاء متشابهين بالتفكير لديهم أساليب حياة وجماليات مشتركة.

تدور جميع الزخارف حول هذا العنصر المركزي والمتماثل لشعار النبالة، المميّز ببساطته لكنه مع ذلك يعمل كداعم تبرز عليه كل علوم شعارات النبالة. جعل هذا الأمر التركيز منصبّاً بقوّة على المادة التي يُقدَّم لها التكريم: الجلد. استُخدِم حجم حقيبة البولينغ في بحث لتسليط الضوء على جودة الجلد الذي يعطيها شكلها.

بابتكارها جليّاً في خطوط واضحة، تعطي المواد الأولية الأهمية للمسكات فقط، وتحوّلها إلى ختمٍ للهوية. أما تميّزها فيكمن في غياب المواد المعدنية الظاهرة وفي الصورة المخيطة لشعار النبالة؛ التفصيل الذي يعطيها شخصية ويجعل التعرّف عليها سهلاً.

من بين الأنواع العديدة، وقع الاختيار على موكان (Mocán) من أجل الإشادة بمجموعة Blasón. هذا الجلد هو من أصل إسباني ويتمتع بخصائص تجعله الخيار الأفضل لحقيبة مصممة لكي تسلّط الضوء على مزاياه عالية الجودة. أما مرور الوقت فهو ما سيعطيه المرونة والمقاومة اللازمتين.

شكّل الأداء الوظيفي أحد المتطلبات الأساسية الأخرى في تطوير هذا التصميم غير الرسمي في جوهره. تميّزت الحقيبة ببطانة من الكتان وبلمسة أخيرة عمليّة مع سحّاب واسع يوفّر وصولاً سهلاً إلى الأغراض، بالإضافة إلى حزام عبر الجسم للراغبات في حملها بحريّة ومن دون استخدام اليدين.

مجموعة حقائب كارولينا هيريرا - مجموعة حقائب Blasónمجموعة حقائب كارولينا هيريرا - مجموعة حقائب Blasónمجموعة حقائب كارولينا هيريرا - مجموعة حقائب Blasónمجموعة حقائب كارولينا هيريرا - مجموعة حقائب Blasónمجموعة حقائب كارولينا هيريرا - مجموعة حقائب Blasónمجموعة حقائب كارولينا هيريرا - مجموعة حقائب Blasón

العلامة التجارية
Carolina Herrera
الوكالة
Havas