close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غاليري لافاييت تحتفل بالمواهب الإقليمية في الموضة والفن في معرض التعابير الحديثة

تقيم غاليري لافاييت في دبي مول معرضاً خاصاً لفترة محدودة يهدف إلى تشجيع الفن والموضة تحت عنوان تعابير حديثة في التاسع من نوفمبر الجاري بالتزامن مع فعاليات أسبوع دبي للتصميم 2020. سوف يجمع هذا الحدث، الذي يهدف للاحتفال محلياً وإقليمياً، مزيجاً مختاراً من الفنانين المقيمين من أجل تسليط الضوء على أعمالهم ضمن بيئة فريدة من نوعها حيث تتداخل الموضة مع الفن. سوف يفتح المعرض الذي سيتم إطلاقه خلال حفل خاص في التاسع من الشهر الجاري أبوابه أمام الجمهور والعملاء ولغاية الثلاثين منه، وهو ما سيتيح الفرصة أمام زواره للتنعم بتجربة فنية فريدة من نوعها.

جرى دعوة 4 فنانين موهوبين ينتمون إلى خلفيات تخصصية مختلفة من أجل الانضمام إلى هذه المبادرة بهدف دعم وتعزيز الوعي بالتوجهات المعاصرة والحديثة للموضة والفن والتصميم خلال أسبوع دبي للتصميم. من بين الفنانين المدعوين، إدريس بي الذي صاغ رؤيته للفن المعاصر بابتكار أشكال حيوانات متعدد الأضلع وبأحجام مختلفة مستخدماً مواد متنوّعة. كما تنضم إلى هذا الحدث الفني، نورا الرمحي، التي تبتكر أعمالاً تجريدية بشخصيات بشرية مدمجة بتركيبات ملوّنة. يشارك في هذا المعرض أيضاً، سليمان ضياء، المؤثر على منصات التواصل الاجتماعي ومالك منصة Slimimag التي تُعنى بالفن والموضة والسفر. أخيراً، ماناسي التي تختبر الألوان المتفجّرة على اللوحات الفنية وتدمج مواضيع مختلفة، أو حتى متعارضة، في إطار معاصر.

لإضفاء المزيد من الحيوية على هذا الاحتفال الفريد بمشهده الفني المحلي، سوف تعمل غاليري لافاييت أيضاً، على إغناء المتجر المتعدّد الأقسام بأنشطة فنية متنوّعة تمتد على مدار 3 أسابيع. بالإضافة إلى ذلك، سوف تقوم ماناسي بتقديم عرض مباشر عبر إحدى واجهات غاليري لافاييت خلال يوم الإطلاق.

سوف يشهد هذا الحدث استعراض أشكال مختلفة من الفن مثل المنحوتات واللوحات والتصوير الفوتوغرافي، وكذلك الفن القابل للارتداء. كما ستعرض غاليري لافاييت مجموعة مختارة من الملابس النسائية و الرجالية لبعضٍ من أهم علاماتها التجارية المعاصرة.

تشمل الأنشطة التي يتضمنها المعرض بعضاً من منتجات العلامات التجارية التي يمكن مشاهدتها مثل تصاميم المصممة الإماراتية سارة التميمي، ماري دي لا روش، مانوش، أنوكي، دالود، باوم أوند بفردجارتن وفيرساتشي جينز للنساء. أما فيما يتعلق بالرجال، فإن العلامات التجارية المعروضة فهي Y3، لي هومز، GCDS وفيرساتشي جينز.

سوق يقام حفل الإطلاق في جلامور في قسم النساء L1، وسوف يستمر لغاية 30 نوفمبر 2020.

غاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثةغاليري لافاييت - معرض تعابير حديثة

العلامة التجارية
Galeries Lafayette
الوكالة
Havas