close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كنزو تُطلق مجموعة أحذية Kenzo x Palladium

أطلقت كنزو مجموعة أحذية Kenzo x Palladium التي يرتكز مفهومها على الحملة الاستكشافية في المناطق الحُضرية، وهي تضخ روحاً معنوية عالية في نفوس المستكشفين العالميين.

تمدّ Pallashock الجسور بين علامتين تجاريتين حُضريتين للشروع في رحلة عصرية استطلاعية واستشرافية واستكشافية. يغذّي غرس التعاون أفكار الجريئين والمقدامين والمغامرين المترابطين وقادة النمط الحُضري الجديد. اجتمعت العلامتان التجاريتان Kenzo مع Palladium لكي تعيدا معاً إطلاق حذاء كلاسيكي لكلا الجنسين Pallashock من كنزو.

من خلال دمج خبرة تمتد لـ05 و07 عاماً على التوالي من عمر تاريخ كل منهما من أجل ابتكار منتج غير مقيّد بموسم – احتفاء باللون والتراث والحيوية، ومن هذا المنطلق فإن Pallashock من كنزو هو أرشيف حقيقي. في الأصل تم ابتكاره من قبل Palladium في مطلع الخميسنيات كحذاء للمستكشف خارجي، وها هي كنزو الآن تكرار رؤية تعيد التخيّل على أنه مزيج من المستكشفين الحُضريين المقدامين.

مع أخذ المستكشف العصري للمدن العالمية في الاعتبار، فإن الحملة الجديدة تركّز على فكرة الدُّوار من ناطحات السحاب والمباني الشاهقة للمنظر الطبيعي الحضري. صورة من وجهة نظر من أسفل الشوارع، كما لو إنها كانت نظرة زجاجية نحو السماء.

تُبرز صور الحملة التي التُقطت من قبل الثنائي الهولندي Meinke Klein للتصوير الفوتوغرافي في لندن، مجموعة لا تُعد ولا تحصى من الموهوبين والذين يتمتّعون بروح تحررية من مختلف أنحاء العالم. أظهرت تجربة الأداء التي شارك فيها مؤدو الألعاب البهلوانية مثل Charlotte and Ben، فنانة الحركة Chantel، الرياضي Ocean Lewi والمتزلّج Connor سباقاٌ مشوّقاً بين المغامرين.

يأتي Pallashock من كنزو بطرازين وألوان متعدّدة مع شعارات كلاسيكية، وكلٌ منهما مفعم بذوق دار الأزياء الفرنسية لإضفاء متعة تتيّمز بالجرأة. النتيجة تؤدّي إلى الحصول على طيّات أحذية عالية وأحذية عادية بألوان عملية وأيضاً النايلون العملي أو النايلون المبطن بعلامة تجارية مميزة على الجنب، مبنية على التقنية المنخفضة السابقة لاهتزاز مطاط نعل حذاء المشي الخارجي.


مجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزومجموعة أحذية Kenzo x Palladium من كنزو

العلامة التجارية
Kenzo
الوكالة
Havas