close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كنزو تُطلق مجموعة حقائب Tali

أطلقت كنزو مجموعة حقائب Tali النابضة بالحياة في ألوان وأنسجة مختلفة، مع استخدام تصميم العين، وهي رمز عالمي للحظ الحسن في العديد من الثقافات، على المشبك. أما اسم هذه المجموعة Tali فهو مشتقّ من كلمة talisman (طلسم) وهي تميمة قويّة تتمتّع بقوى روحية لتحقيق الحظ الحسن لمرتديها.

كجزء من احتفالاتها بإطلاق حقيبة Tali الجديدة من كينزو، أعلنت الدار عن تطوير موقع على الإنترنت مخصّص لحقيبة Tali يمتاز بالتعاونين مع ملكة علم الفلك، سوزان ميلر، والفنان السريالي فيليب كوستيك.

يظهر هذا الموقع المخصّص للهاتف المتحرّك في صورة عجلة حظ على شكل حقيبة Tali حيث يتواجه الضيوف مع عالم كينزو من تصميم فيليب كوستيك. بعد ذلك، يمكن للضيوف أن يديروا العجلة واكشاف كتابات سوزان ميلر التي تشرح الخصائص الفريدة لكل موديل من Tali وكيف يمكن جعل الحقيبة ملاءمة لهم على أفضل وجه.

تخطّط الدار لتقديم تصاميم متعدّدة إلى عشاق كينزو في المدن العالمية الرئيسية – باريس، شنغهاي، لندن، مدريد، طوكيو، دبي وميلانو والكثير غيرها - وحتى تقديم ابتكارات حصرية بمدن، حيث ستتوفّر تصاميم معيّنة في متاجر مختارة قبل بقية العالم.

قدّم كارول ليم وهومبرتو ليون، مديرا الابداع الفني المشاركان في كينزو، حقيبة Tali خلال عرضهما الغني بالألوان وعالي الحيوية لأزياء خريف وشتاء 2019 في باريس في يناير. الآن تم توفير مجموعة أساسية من الألوان والتصاميم الرئيسية للشراء منها قبل الإطلاق العالمي في سبتمبر.

إلى جانب دلالتها إلى القوّة والحماية، بالمعنيين الحرفي والمجازي على حد سواء، تعمل العين على فتح كل واحدة من حقائب Tali.

في شكل يمكن على الفور التعرّف عليه، يتميّز تصميما Tali المربّع المتوسّط والمستطيل الكبير بأحزمة للحمل قابلة للتعديل، لتتحوّل معها Tali من حقيبة يد إلى حقيبة كتف إلى حقيبة تُحمل عبر الجسم. يتم ربط هذه الأحزمة القابلة للتبديل بواسطة مفصلين دائريين من البلاديوم المصقول والمزخرف بطباعة نافرة قليلاً لـKenzo Paris. كذلك، تتمتّع الحقيبة بتصميم رحب وجوانب مزدوجة double-gusset مع بطانة بتأثير جلد سويد، إلى جانب جيب خارجي مع مغناطيس وجيب داخلي بسحاب لخيارات متعدّدة للتخزين. يتم تقديم كل واحدة من حقائب Tali في علبة خاصة بها وفي كيس كينزو الأبيض من القطن الواقي من الغبار.

تميّز لمسات أخيرة من جلد فاخر كل واحدة من حقائب Tali مع سحر نسيجيّ خاص بها، في الوقت الذي تستكشف فيه كينزو معالجات جديدة من جلد عجل ناعم في كتل من الألوان وطبعات موسمية إلى جلد تمساح وأفعى مائية بطباعة نافرة قليلاً، جلد saffiano مع خدوش، وجلد حمل حصري مع بطانة على شكل عين.

لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020 تصوّر طبعتان موسميتان رسماً غرافيكياً لشروق الشمس وتصميماً للنمر شعار كينزو. تكتمل هذه المعالجات الغنيّة مع قطع خاصة منتشرة في كل الأماكن، بدءاً من المشبك المبتكر على شكل عين بلمسة أخيرة من البلاديوم الساطع أو مع طلاء PVD أسود غير لامع ومقاوم للخدوش. يفتح القفل على شكل عين بلمسة واحدة على زر محدّب أسود، كما تم تزيين هيكله ثلاثي الأبعاد بجفن مرتفع من راتنج متباين.


مجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Taliمجموعة حقائب كنزو - حقيبة Tali

العلامة التجارية
Kenzo
الوكالة
Havas