close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كيكو ميلانو تُطلق مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمز لموسم الأعياد

أطلقت كيكو ميلانو مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمز لموسم الأعياد حيث تتألّق درجات الذهبي والبرونزي البرّاقة إلى جانب لمسات الأزرق الياقوتي والأحمر القاني الغنيّة. تأتي جميع قطع المجموعة في عبوات باللونين الأخضر الزمرّدي والذهبي، من وحي الزخارف والزينة الشائعة في فترة الأعياد.

الخطوة الأولى: دلّلي نفسك

ضعي رقعات ماسك ستاري آيز المعزّزة للإشراقة تحت عينيك، واتركي تركيبة الهيدروجِل تبرّد وتفتّح منطقة أسفل العين. ثمّ ابدئي عمليّة الاستعداد باكراً من خلال جلسة عناية ذاتية. ابدئي بتطبيق بضع قطرات من مستحضر غلو إليكسير على وجهك لتتألّق بشرتك بفضل التوهّج الطبيعي الذي يُضفيه عليها مزيج السيروم/البرايمر ثمّ طبّقي زبدة الجسم كاندي بودي بتر على كامل جسمك واستمتعي بقوامها المخفوق الخفيف وعطرها.

الخطوة الثانية: عزّزي توهّجك

ابدئي الإطلالة بتطبيق الهايلايتر السائل سباركل دروبس على الأجزاء التي ترغبين في إبرازها، لإضفاء لونٍ فائق التأثير على عظام الترقوة وأعلى الكتفين مثلاً، وعند زاوية العين أو على قوس كيوبيد. ثمّ أبرزي خدّيك وأضفي لمسة من التحديد عبر تطبيق لون ناعم باستخدام طرف البلاش من قلم دَبل شاين بلاش آند هايلايتر المزدوج الأطراف على النقاط العالية من الخدّين، وفوقها مباشرة، طبّقي القليل من الهايلايتر من الطرف المقابل، للمسة من الإشراق في أعلى عظام الخدّين. وزّعي بعد ذلك طبقة رقيقة من بودرة البلاش بلَش سويد فوق المستحضر الكريمي لتثبيت اللون وتعزيز شكل خدّيك بصورة أقوى، ثمّ تناولي بودرة الهايلايتر شاين أون وطبّقيها فوق الهايلايتر الكريمي، مع توزيع بعضٍ منها على الصدغين لإطلالة عصريّة ساطعة. أطلقي العنان لإبداعك بالاستعانة بباليت غلو باليت الرباعية الألوان وتفنني في تطبيق درجات الذهبي والنيود البرّاقة على عينيك أو خدّيك، على أن تختاري الألوان التي تُبرز جمالك الطبيعي. ختاماً، استخدمي بودرة بريشس مات التي ستمنحك طبقة مخمليّة شفّافة فوق أي أجزاء من وجهك معرّضة للمعان، بحيث تزيل اللمعان وتثبّت المكياج مع إضفاء لمسة من التغشية.

الخطوة الثالثة: أبرزي عينيك

ابدئي باستخدام أوْل أوفر بيرلي كرايونز، وهي أقلام ملوّنة متعدّدة الاستخدامات، للعيون والشفاه والخدود، يُمكن تطبيقها كبلاش أو ظلال عيون أو أحمر شفاه. بعدها، ولتأثير فائق، طبّقي ظلال العيون إنفينيت سباركل على الجفن السفلي. وزّعي عدّة طبقات من هذا المستحضر المناسب للاستخدام الرطب والجاف، لتحقّقي مستوى الجرأة المنشود. ثمّ حدّدي درجة الكثافة التي ترغبين فيها: وزّعي الألوان الأغمق من باليت ظلال العيون غورجس آيشادو باليت لمكياج سموكي كلاسيكي، أو أضفي لمسة من التميّز من خلال القوامات الجريئة والألوان المعدنية في باليت ظلال العيون وان إن آ ميليون باليت. طبّقي الألوان على الجفن السفلي ووزّعيها لتأثير برّاق ناعم. لمزيد من الجرأة، أبرزي عينيك بواسطة قلم تحديد العيون المزدوج الأطراف لاستنغ ديو آي بنسِل. استخدمي الطرف ذي اللون الداكن غير اللامع أولًا، ثمّ استكملي المكياج بخطّ ثانٍ بلون متلألئ لتأثير متباين. بإمكانك أيضاً تغيير الطابع الكلاسيكي لطرف الآيلاينر الممدود عبر الاستعانة بآيلاينر سباركلي آيلاينر لرسم خطّ ملوّن برّاق. استكملي مكياج عينيك بتطبيق مسكارا 4د لاش مسكارا التي ترفع الرموش وتقوّسها وتعزّز كثافتها، لتأثير شبيه بالرموش الاصطناعية.

الخطوة الرابعة: أضفي مزيداً من التنميق

زيّني شفتيك بلون غنيّ وله تأثير متعدّد الدرجات. لإطلالة طبيعية مع لمسة من اللمعان، اختاري مرطّب الشفاه كير آند غلو لِب ستيلو الذي يُضفي لوناً خفيفاً ولامعاً، وإذا كنت ترغبين في تأثير أقوى، ننصحك باختيار أحمر الشفاه لاستنغ لاكجري مات الذي يمنح لوناً غير لامع ذا قوام مريح وطويل الثبات، بتمريرة واحدة. عبّري عن نفسك من خلال لون أحمر غنيّ يناسب لون بشرتك. أمّا إذا أردت التألّق بإطلالة مبهرة فالخيار الأمثل لك هو أحمر الشفاه دايموند دَست. يتوفّر أحمر الشفاه هذا بمجموعة من الألوان التي تغمر الشفاه بتغطية كاملة ذات تأثير برّاق أيًا كانت المناسبة.

نصل الآن إلى مرحلة تزيين الأظافر بألوان مستوحاة من زينة الأعياد الجميلة والمنمّقة. ضعي طبقتين من طلاء الأظافر ميتاليك نايل لاكر بلون يتناسب مع مكياج عينيك أو لون شفتيك، ثمّ أضيفي طبقة علويّة برّاقة من طلاء الأظافر سباركل نايل لاكر، كما يمكنك وضع طبقتين أو 3 من سباركل نايل لاكر بمفرده.

الخطوة الخامسة: قدّمي أروع الهدايا

الآن وقد اكتملت إطلالتك الخاصة، حان الوقت لتختاري هدايا للصديقات:

- مجموعة ديفا آي كِت التي تضمّ إصدار 2020 المحدود من مسكارا إكسترا سكَلت وقلم تحديد العيون الدقيق والطويل الثبات لاستنغ بريسِجن أوتوماتِك آيلاينر آند كحل، أو مجموعة سموكي آي كِت التي تضمّ لونين من ظلال العيون هاي بيغمنت وِت آند دراي، بالإضافة إلى آيلاينر إنتنس كولور لونغ لاستنغ آيلاينر.

- تشكيلة من أحمر الشفاه تمنحها خيارات متنوّعة. اختاري من بين مجموعة 7 دايز أوف باشن فلفت سِت التي تضمّ 7 من ألوان أحمر الشفاه غير اللامعة، أو مجموعة دايموند دست لِبستك سِت التي تتضمّن 3 ألوان محدودة الإصدار من أحمر الشفاه، أو مجموعة تايملِس لِب كِت التي تجمع ما بين إصدار محدود خاص بعام 2020 من أحمر الشفاه غوسامير إيموشن لِبستك وقلم تحديد الشفاه المتناسق معه كريمي كولور كومفورت لِب لاينر، أو مجموعة أحمر الشفاه ميني لِبستِك سِت، بالأحجام الصغيرة، داخل كرة زينة.

- مجموعة غلام كِت أو مجموعة أون ذا غو شيك كِت، بالإضافة إلى مجموعة الفُرش نيفر وِذاوت براشز.

- مجموعة تايك ذا بارتي أوف كلِنس آند تشِل كِت أو مجموعة تي إل سي فايس ماسكس.

وأخيراً، لا تنسَي هديّتك الخاصة: روزنامة الأعياد أدفنت كالندر من كيكو ميلانو، التي ستقدّم لك مفاجأة جمالية يوميّة في موسم الأعياد لتملأ قلبك بهجة وتُضفي على إطلالتك لمسات رائعة حتّى نهاية العام.

مجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمزمجموعة ماكياج كيكو ميلانو - مجموعة مستحضرات التجميل هوليداي دجِمز

العلامة التجارية
Kiko Milano
الوكالة
Havas