close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوكسيتان تُطلق مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الخلود الثمين

أطلقت لوكسيتان مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة الخلود الثمين وهي تساعد بتركيبتها الجديدة البشرة على مواكبة وتيرة الحياة السريعة، فهي تحتوي على مكوّنَين نشطَين وهما زيت زهرة الخلود الأساسي ومركّب حمض الهيالورونيك الديناميكي، لتعزيز التجدّد الطبيعي للبشرة.

يُعرَف زيت زهرة الخلود الأساسي بخصائصه المضادة للأكسدة وبقدرته العالية في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة، وهو يساعد على تعزيز التجدد الطبيعي للبشرة. يجمع مركّب حمض الهيالورونيك مع السيليكون، وهو معدن أساسي ينقل حمض الهيالورونيك إلى أعماق الأدمة. يُعتَبر المركّب الديناميكي أقوى بمرّتين من حمض الهيالورونيك العادي، لاسيما وأنّه أثبت فعاليته في زيادة الإنتاج الطبيعي لحمض الهيالورونيك بمعدّل 4 مرات في البشرة.

يتناغم هذا المركّب تماماً مع زيت زهرة الخلود الأساسي، ويعمل على مراحل أساسية في دورة تجدّد الخلايا الجلدية، فيساعد البشرة على تجديد ذاتها بشكل أسرع. بذلك، ينعّم الخطوط الرفيعة، ويعزّز امتلاء البشرة وترطيبها ويحسّن قوامها.

سيروم الخلود الثمين 30 مل

تسخّر هذه التركيبة الجديدة قوة زهرة الخلود ومركّب حمض الهيالورونيك الديناميكي، مما يعزّز قدرة البشرة الطبيعية على تجديد ذاتها ومكافحة آثار العوامل اليومية الضارة. يتميّز هذا السيروم بتركيبة خفيفة مرطّبة تنساب بسلاسة تامة على البشرة، فتنعّم الخطوط الرفيعة وتضفي على البشرة إشراقةً ونضارةً. تعمل المادة المستخرجة من العدس على تضييق المسامات وتحسين قوام البشرة بشكل ملحوظ. يمنح هذا المستحضر البشرة ترطيباً غنياً فيعزّز امتلاءها ويجعلها أكثر شباباً وجمالاً. يُطبّق هذا السيروم صباحاً ومساءً على الوجه والرقبة، بعد تنظيف الوجه وقبل استخدام المرطّب.

كريم الخلود الثمين لتخفيف التجاعيد 50 مل

يتميّز بتركيبة غنية سريعة الامتصاص، تجمع ما بين قوة زيت زهرة الخلود ومركّب حمض الهيالورونيك الديناميكي، مما يعزّز قدرة البشرة الطبيعية على تجديد ذاتها ومكافحة آثار العوامل اليومية الضارة. يمنح هذا الكريم البشرة الترطيب اللازم فتبدو أكثر نعومةً وشباباً وتشعّ نضارةً. كما يساعد على التخفيف من الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ وتعزيز إشراقة البشرة. يلائم البشرة العادية إلى الجافة، ولا يترك أي أثر للزيت بالرغم من قوامه المخملي الغني. يُستخدم ككريم نهار وكريم ليلي على حد سواء، أو حتى كماسك. يكفي تطبيق طبقة رفيعة وتركها لمدة 10 دقائق، ومن ثمّ إزالة أي فائض بواسطة قطعة من القطن.

مياه الخلود الغنية 200 مل

يُستخدَم هذا التونر الخالي من الكحول لتحضير البشرة وتوحيد لونها. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة معزّزة بماء زهرة الخلود الذي يتمّ استقدامه من كورسيكا وبماء الورد، المعروفَين بخصائصهما في تلطيف البشرة. تحتوي التركيبة أيضاً على حمض الهيالورونيك المُمَعدَن لترطيب البشرة وتوحيد لونها، فيعزّز بذلك نضارتها وإشراقتها. من السهل جداً إدخال هذا التونر في نظام العناية بالبشرة. يكفي تطبيقه صباحاً مساءً بواسطة قطعة من القطن، بعد تنظيف الوجه.

مياه الخلود المعززة 200 مل

يتميّز هذا المستحضر بتركيبة معزّزة بمياه أزهار الخلود التي يتم استقدامها من كورسيكا وبحمض الهيالورونيك المُمَعدَن، وينفرد بقوامه الذي يجمع ما بين المياه والجل. تُعتَبر هذه المياه مثالية كخطوة أخيرة في نظام تنظيف الوجه، حيث يمنح البشرة الترطيب الغني ويعزز امتلاءها، ويعمل على تنعيم الخطوط الرفيعة الناتجة عن جفاف البشرة، ويمنح البشرة شعوراً بالراحة لتكون أكثر تجاوباً مع فوائد المستحضرات التالية. يُطبّق صباحاً ومساءً على الوجه والرقبة، بعد تنظيف الوجه. يمكن طبعاً استخدام قطعة من القطن، ولكن يمكن بكل بساطة استخدام الأصابع.

سائل الخلود الثمين 50 مل

يتميّز هذا المستحضر المثالي للبشرة العادية والمختلطة بتركيبته الحليبية الخفيفة والجديدة التي تتميّز بقوام سريع الامتصاص يجمع ما بين خصائص الجل والكريم. يساعد زيت زهرة الخلود الأساسي المستقدم من كورسيكا، والمعروف بخصائصه المضادة للأكسدة، على مكافحة العلامات الظاهرة للتقدم في السن، بالإضافة إلى الأكسدة، وحماية البشرة من آثار العوامل البيئية اليومية الضارة، فيما يحفّز مركّب حمض الهيالورونيك الديناميكي التجدّد الطبيعي لخلايا البشرة. تعمل التركيبة غير الدهنية على التخفيف من ظهور الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ، وترطيب البشرة، وتضييق المسامات وتحسين قوام البشرة. تبدو البشرة أكثر شباباً وامتلاءً وتشعّ صحةً ونضارةً. يُطبّق صباحاً ومساءً على الوجه والرقبة. يجب تفادي ملامسة العين.

بلسم الخلود الثمين للعينَين 15 مل

يستهدف بلسم العيون هذا مشاكل منطقة العيون. يتميّز بتركيبة تحتوي على 3 مكوّنات وهي: زيت زهرة الخلود الأساسي المعروف بقدرته على مكافحة علامة التقدم في السن الظاهرة، ومركّب حمض الهيالورونيك الديناميكي الذي يحفّز التجدد الطبيعي لخلايا البشرة بالإضافة إلى الكافيين الذي يساعد على التخفيف من علامات التعب. ينعّم هذا المستحضر الخطوط الرفيعة تحت العيون كما يحدّ من انتفاخ العيون ويفتّح الهالات السوداء بشكل ملحوظ. تستعيد منطقة العيون نضارتها بالكامل. يُستخدَم صباحاً ومساءً، يوزّع على البشرة بلطف بحركات تربيت من الزوايا الداخلية للعين نحو الزوايا الخارجية. يتميّز بتركيبة غير دهنية خالية من العطور، ويتغلغل قوامه الخفيف والمغذي في البشرة على الفور.

لائحة الأسعار في المنطقة

- مياه الخلود الغنية 200 مل: 115 د.إ - 125 ر.س - 115 ر.ق - 9 د.ك - 11.75 د.ب - 22.25 د.أ - 47000 ل.ل

- مياه الخلود المعززة 200 مل: 115 د.إ - 125 ر.س - 115 ر.ق - 9 د.ك - 11.75 د.ب - 22.25 د.أ - 47000 ل.ل

- السيروم 30 مل: 339 د.إ - 349 ر.س - 335 ر.ق - 26.5 د.ك - 34.75 د.ب - 65.5 د.أ - 140000 ل.ل

- الكريم 50 مل: 299 د.إ - 305 ر.س - 299 ر.ق - 23.5 د.ك - 31 د.ب - 57.75 د.أ - 123000 ل.ل

- السائل 50 مل: 299 د.إ - 305 ر.س - 299 ر.ق - 23.5 د.ك - 31 د.ب - 57.75 د.أ - 123000 ل.ل

- بلسم العيون 50 مل: 229 د.إ - 239 ر.س - 209 ر.ق - 18 د.ك - 23.5 د.ب - 44.25 د.أ - 95000 ل.ل

تتوفّر هذه المستحضرات الجديدة في المتاجر وعلى موقع العلامة الإلكتروني ابتداءاً من 5 سبتمبر 2019.

مجموعة منتجات لوكسيتان - مجموعة مستحضرات الخلود الثمينمجموعة منتجات لوكسيتان - مجموعة مستحضرات الخلود الثمينمجموعة منتجات لوكسيتان - مجموعة مستحضرات الخلود الثمينمجموعة منتجات لوكسيتان - مجموعة مستحضرات الخلود الثمينمجموعة منتجات لوكسيتان - مجموعة مستحضرات الخلود الثمينمجموعة منتجات لوكسيتان - مجموعة مستحضرات الخلود الثمين

العلامة التجارية
L'Occitane En Provence
الوكالة
Havas