close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لانكوم تُطلق الماسكارا الجديدة Lash Idôle

أطلقت لانكوم الماسكارا الجديدة Lash Idôle التي تجمع ما بين الفرشاة المُبتكرة والتركيبة الثورية لرموش مرفوعة وكثيفة ومتباعدة.

فرشاة Arch Curved™ المبتكرة

تكشف Lash Idôle عن ابتکار ثوري في تصميم الفرشاة. هي فرشاة جديدة ثورية تتضمّن 390 شعيرة صغيرة بـ250 حجماً مختلفاً لتغلّف كل رمش برمشه. تتكيّف هذه الفرشاة المتقوّسة تماماً مع رموشك لتبلغ، ترفع، وتكثّف حتى أصغر الرموش.

مستحلب جل ثوري بخفّة فائقة

ارتقت لانكوم بتركيبة المسكارا إلى مستويات جديدة لتقدّم أكثر بكثير من مجرّد تركيبة بسيطة، فقد تم تعزيز Lash Idôle بخلاصة الشاي الأبيض مع نسبة أقل من الشمع. النتيجة: مستحلب جلّ يغلّف كل رمش برمشه، ينساب عليها بسلاسة تامة، ويمنحها كثافة فائفة باللون الأسود الحاد حثی 24 ساعة.

تقدّم مسکارا Lash Idôle في عبوة مختلفة تماماً عن عبوات المسكارا التقليدية حيث تحاكي الأنوثة العصرية التي يتّسم بها عطر Idole. تطل هذه المسكارا بشكل جرافيكي باللونين الأسود والذهب الوردي مع زوايا متقوّسة، وقد صُمّمت لتضمن لك تطبيقاً بمنتهى السلاسة.

زیندایا، سفيرة جيل جديد من النساء

تمثّل Lash Idôle المرأة التي تضرب بالقواعد القديمة عرض الحائط وتتحدّى التقاليد البالية لترسم مستقبلها وقدرها بيدها. هي حرّة وحدودها السماء، تسعى إلى بلوغ السعادة مثلما تتخيّلها بأسلوب مميّز وخارج عن المألوف. من أفضل من سفيرة لانكوم الممثّلة والناشطة زيندايا لتجسيد هذه المرأة العصرية؟ تسعى زيندايا إلى تحقيق أهدافها في الحياة، متسلّحة بمسکارا قادرة على منحها رموش كثيفة بدقة بالغة كما لطالما حلمت بها.

مجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôleمجموعة ماكياج لانكوم - ماسكارا Lash Idôle

العلامة التجارية
Lancôme
الوكالة
Havas