close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020

أطلقت علامة Longchamp تصميمين جديدين للنظارات التي تتميّز بالحواف السميكة والإطارات الرفيعة، مما يبرز المظهر مع الحفاظ على السمات الأساسية للخفة والراحة. صُممت النظارتان لكي تتكيفان مع خطوات المرأة المعاصرة التي تعيش حياتها في حركة متواصلة مع الرغبة في الحصول على أكسسوارات أنيقة ومتنوعة.

يتّسم التصميم الأول بالألوان الكلاسيكية وبدرجات الباستيل. إن المظهر المتناغم والمحيط يمتزجان مع العدسات العريضة المتدرجة والأذرع المسطّحة المدببة والتي تحمل شعار الحصان الأيقوني الخاص بالعلامة. يتوفّر الموديل باللون الأسود، الوردي، الأزرق المائي والبني.

أمّا النظارة الطبية فتبرز خبرة علامة Lonchamp في خلق توازن بين الأناقة اليومية والراحة العملية. نظراً لأنها مستوحاة من حقائب Le Pliage الأيقونية، تتزيّن النظارة المستطيلة المصنوعة من الأسيتات بلوحة معدنية مُخصصة، منقوش عليها رمز الحصان مع شعار Longchamp المميز. تتوفّر النظارة باللون الرمادي، الأسود، الهافان، الخوخي، الأخضر المخطط والوردي المخطط.

تظهر النظارتان في الحملة الإعلانية للعلامة التجارية لموسم ربيع وصيف 2020، حيث ترتدي عارضة الأزياء Kendall Jenner النظارة الشمسية. في حين التقطت Columbine Goldsmith الصور في مشهد غامر في صحراء كاليفورنيا، تحت أشعة الشمس الشديدة في فترة الظهيرة.

تتوفّر نظارات Longchamp الجديدة في كافة متاجر العلامة ولدى مجموعة منتقاة من تجار التجزئة وكذلك على موقع www.longchamp.com.

علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020علامة Longchamp تطلق تصميمين جديدين للنظارات لربيع 2020

العلامة التجارية
Longchamp
الوكالة
Havas