close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوبيتا نيونغو تنضمّ إلى مايكل كورس في حملة مكافحة الجوع Watch Hunger Stop

أعلنت مايكل كورس أن الممثّلة لوبيتا نيونغو قد انضمّت إلى حملة Watch Hunger Stop، الحملة السنوية والحيوية للعلامة التجارية لمحاربة الجوع عبر العالم. تدعم Watch Hunger Stop التي تدخل عامها السابع الآن، برنامج الأغذية العالمي التابع لمنظمة الأمم المتّحدة (WFP) وبرنامجه للوجبات المدرسية، وقد أسهمت هذه الحملة في تقديم أكثر من 18 مليون وجبة للأطفال منذ انطلاقها.

شعار حملة Watch Hunger Stop لهذا العام هو Food Is Love، وهي كلمات غالباً ما يستخدمها كورس عن الحديث عن سبب انجذابه إلى هذه القضية. إن المساعدة في إطعام الأطفال هي العناية بهم ومشاركتهم آمالهم وأحلامهم، ودعمهم وهم يشقّون طريهم إلى العالم. توفّر الوجبات المدرسية للأطفال في المناطق التي تعاني من إنعدام الأمن الغذائي التي يحاجون إليها للنمو والازدهار. كما أنها توفّر حافزاً للعائلات من أجل إرسال أطفالهم إلى المدرسة وخصوصاً الفتيات.

تيشرت وحقيبة LOVE

في شهر أكتوبر من كل عام، وللاحتفال بيوم الأغذية العالمي في السادس عشر منه، تقدّم مايكل كورس منتجات ذات إصدارات خاصة مصمّمة خصيصاً لجمع أموال التبرعات للبرنامج. هذا العام، المنتجات هي عبارة عن تيشرت وحقيبة مزينتين بكلمة الحب. بسيطة ومدهشة، هذا ما ستكون عليه التيشرت والحقيبة المتاحتين للشراء عبر شبكة الإنترنت وفي متاجر مختارة من مايكل كورس في جميع أنحاء العالم اعتباراً من الأول من أكتوبر.

من أجل جعل الأشياء تبدو أفضل، سوف تتبرّع مايكل كورس بـ100 وجبة إضافية لبرنامج الأغذية العالمي في حال رغب العملاء في تبني شعار ارتديها وشاركها عبر التقاط صورة سلفي أثناء ارتداء تيشرت أو حمل حقيبة Watch Hunger Stop LOVE ونشرها على الإنترنت باستخام هاشتاق watchhungerstop#.

تُباع التيشرت باللونين الأبيض والأسود للجنسين بمبلغ 40 دولاراً أمريكياً. أما الحقيبة السوداء المصنوعة من الكتان وبمقابض جلدية، فإنها تُباع بسعر 59 دولاراً. مقابل كل تيشرت أو حقيبة LOVE، فإن مايل كورس سوف تتبرّع بجميع الأرباح للأطفال المحتاجين من خلال برنامج الغذاء العالمي.

المزيد من الطرق للتبرع

خلال شهر أكتوبر الجاري، يمكن للعملاء التبرّع مباشرة لبرنامج الأغذية العالمي والتسجيل لدى متاجر مختارة من متاجر مايكل كورس في جميع أنحاء العالم. 5 دولارات فقط، تطعم طفلاً في المدرسة لمدة شهر.

حملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغوحملة Watch Hunger Stop من مايكل كورس - لوبيتا نيونغو

العلامة التجارية
Michael Kors
الوكالة
Havas