أطلقت Nuxe مجموعة العناية بالبشرة العضوية المعتمدة Nuxe Organic: يتم تعزيز المكوّنات الطبيعية الفعالة بواسطة التكنولوجيا الخضراء، فيمتزج قوامها المعطّر الطبيعي بنسبة 100٪ مع البشرة.

مستحضرات تجميل عضوية فعالة

مكوّنات مستمدة من التكنولوجيا الخضراء. من أجل جيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة العضوية المعتمدة، اعتمدت Nuxe مكوّنات نشطة طبيعية بفعالية مطلقة لتلبية احتياجات البشرة الأساسية. أعطت Nuxe الأولوية للمكوّنات النشطة التي يتم استخراجها بواسطة التكنولوجيا الخضراء، حيث يتم اختيار الطريقة الأنسب لاستخراجها أو لمعالجتها، وذلك لاكتشاف خاصيتها الفعالة بأقل ضرر ممكن على البيئة. توفر هذه المستخلصات فعالية واضحة للبشرة الجميلة.

منذ ابتكارها، التزمت مجموعة Nuxe بحماية الطبيعة، وتسعى جاهدة باستمرار للتخفيف من تأثير منتجاتها على البيئة. ينعكس التزام وحرص Nuxe Organic في كل خطوة: التركيبة والتغليف وإعادة التدوير.

تسليط الضوء على التزامات Nuxe العضوية 

تركيبة صديقة للبيئة

يتم تصنيع منتجات Nuxe Organic للعناية بالبشرة في فرنسا وهي منتجات عضوية ومعتمدة من قبل Ecocert وفق ميثاق صارم. تحتوي تركيبتها على 99٪ من المكوّنات الطبيعية وأكثر من 52٪ من المكوّنات العضوية. تضاف اليها زيوت نباتية 100٪ ورائحة طبيعية 100٪. أما المكوّنات النشطة، فيتم اختيارها بواسطة التتبع الجيني ويتم اختبارها عن طريق تحليل الحمض النووي. تعطى الأولوية للإنتاجات المحلية وشبكات التوريد المستدامة، ذلك بالاضافة الى المستخلصات التي يتم استخراجها بواسطة التكنولوجيا الخضراء. لا يتم استخدام المذيبات الكيميائية، كما تحدّ هذه العملية من النفايات الملوثة. يتم اختيار كل مكوّن نشط وفق معايير صارمة مع مراعاة أصله الجغرافي وطبيعة الحصاد والإنتاج. جميع منتجات Nuxe Organic مناسبة للنباتيين. لا تحتوي التركيبة على مكوّنات أو مشتقات حيوانية، ولا يتم اختبار أي منتج أو مكوّن على الحيوانات، وذلك وفق للمعايير الأوروبية. تم الموافقة عليها وتسجيلها من قبل الجمعية النباتية.

تصميم صديق للبيئة

تم تصميم العبوة بالتعاون مع منظمة متخصصة في التصميم الصديق للبيئة. تم استخدام للتغليف مواد معاد تدويرها: 90٪ زجاج معاد تدويره للوعاء سعة 50 مل، 25 إلى 30٪ زجاج معاد تدويره للقارورة سعة 30 مل/100 مل ، ووعاة سعة 15 مل. تحتاج هذه العملية الى درجة حرارة أقل في الفرن: يسمح انتاج الوعاء سعة 50 مل بتخفيف تأثير تغير المناخ بنسبة 30٪ مقارنة بإنتاج وعاء زجاجي تقليدي.

بالنسبة للمنتجات التي تحتاج للحماية، اخترات Nuxe علباً كرتونية مصنوعة من ورق معتمد من FSC مصدره غابات مستدامة، وتحتوي على مزيج مثالي من الألياف الجديدة منها والمعاد تدويرها. تُعتبر التصميمات الصديقة للبيئة التي لا تأثر على عملية إعادة التدوير أولوية بالنسبة لـNuxe، مثل محلول مائي شفاف خالٍ من المذيبات، أو طباعة عضوية على عبوات سعة 50 مل.

نهاية عمر المنتج: التحلل البيولوجي وإعادة التدوير

المنتجات العضوية من Nuxe التي تحتاج للشطف قابلة للتحلل البيولوجي. عبوات منتجات Nuxe Organic قابلة لإعادة التدوير. يتم اختيار العبوات الزجاجية حيثما أمكن: تتميّز بأنها قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪، دون المساومة على الجودة. العبوات البلاستيكية (PET وPP) والكرتون قابلة لإعادة التدوير أيضاً.

مجموعة Nuxe العضوية

10 منتجات عضوية معتمدة للعناية بالبشرة، دون المساومة على الفعالية او متعة الاستخدام: الزيت الليلي للانتعاش المطلق، سيروم مضاد للأكسدة أساسي، ماء ميسلار لتنظيف البشرة، كريم مرطّب، كريم العين المضاد للانتفاخات والهالات السوداء، سائل مرطب لاصلاح البشرة، كريم مصبوغ متعدد الفوائد، ماسك الإشراق لإزالة السموم، ماسك منظّف للتقشير الدقيق وزيت الجسم المغذي لتجديد البشرة.مجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organicمجموعة مستحضرات Nuxe - مجموعة العناية بالبشرة العضوية Nuxe Organic