close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بوريفيكاسيون غارسيا تُطلق مجموعة حقائب Homenaje Trenzado

أطلقت بوريفيكاسيون غارسيا مجموعة حقائب Homenaje Trenzado التي تضع لمسة شخصية على الجلد من خلال استخدام السخرية والخداع البصري.

التصميم

الفكرة هي نقش الجلد بشكل نافر قليلاً باستخدام لوحة تم تطويرها خصيصاً لابتكار خداع بصري، يعطي حجماً للمكعّبات وفي نفس الوقت يقوم بمحاكاة تأثير ضفائر. إنها حيلة بصرية تشير بصورة واضحة إلى حس الدعابة الذي يميّز بوريفيكاسيون غارسيا.

البُنيَة

تمتاز الحقائب بالخفّة، المرونة والملمس الناعم. جاءت مجرّدة من جميع القطع تقريباً، وبقيَت فقط الزينة الرصينة على شكل مكعّب التي تم تطويرها خصيصاً لهذه المجموعة. أما الأنماط فتعطي أشكالاً واضحة وفي الحد الأدنى، مع التركيز على الجلد نفسه.

المواد، التقنيات والألوان

يتميّز جلد بقر عالي الجودة في ألوان صلبة بتصميم المكعّب الذي تم نقشه بواسطة تقنية الختم (Stamp) الخاصة بنا. للمسة أخيرة، تم ابتكار لوحة خاصة لنقش كل تصميم. من أجل إبراز كثافة الألوان، اختير لكل واحد منها نوع مختلف من الجلد. أما تأثير شكل الضفائر فيختلف بحسب خصائص كل نوع من الجلود.

الشخصية

متعدّدة الاستخدامات، خفيفة وفريدة. تتوفّر في عدّة موديلات من بينها حقيبة للتسوّق، حقيبة ليّنة (hobo) أو في نسخة مع جزء قابل للطي. إنه مفهوم يُطلق تحية إلى الرمز الأكثر شهرة لبوريفيكاسيون غارسيا ويعيد ابتكاره: المكعّب.

مجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzadoمجموعة حقائب بوريفيكاسيون غارسيا - مجموعة حقائب Homenaje Trenzado

العلامة التجارية
Purificacion Garcia
الوكالة
Havas