أطلقت L’Oréal Professionnel جهاز SteamPod 3.0 وجرى تطوير SteamPod بالتعاون مع Rowenta Salon، وقد أصبح استخدامه أكثر كفاءة. بناء على تحليل واستعراض شامل لتقييمات المستهلكين، يُمكن القول إنّ SteamPod 3.0 حقّق واحداً من أحلام المحترفين والمستهلكين على حدّ سواء. 

1. تقييم بأداة قياس شمل Steampod على حرارة 180 درجة مئوية مقارنة بجهاز تمليس الشعر التقليدي على حرارة 230 درجة مئوية.   

2. تقييم بأداة قياس شمل Steampod مقارنة بجهاز تمليس الشعر التقليدي بعد 15 استعمالًا.   

3. تقييم بأداة قياس شمل Steampod مقارنة بجهاز تمليس الشعر التقليدي.   

SteamPod 3.0 مقارنة بـ SteamPod 2.0:

الأثر البيئي

·الحجم -39٪

·وزن العلبة -36٪:

.بات لوح التحميل يتّسع لضعف عدد أجهزة SteamPod

الأثر الاجتماعي

·وزن أخفّ بـ37٪ وسهولة أكبر في التحكّم بالجهاز بفضل السلك الدوّار بالكامل والمستوعب المائي المدمج

·استخدام أسهل لراحة أكبر  

تصميم أكثر عصريّة

أُعيد تصميم جهاز Steampod ومجموعة مستحضرات العناية بالشعر التابعة له (كريم التمليس للشعر الكثيف، ميلك التمليس للشعر الرقيق، والسيروم الواقي للحماية من الرطوبة طوال 24 ساعة لجميع أنواع الشعر) ومنحها مظهراً جديداً. 

نتائج أفضل

  • أسرع وأملس بمرّتين مقارنة بأجهزة تمليس الشعر التقليدية
  • ترتيب أفضل، حتّى على حرارة أقلّ بـ50 درجة مئوية: يُساهم البخار في فكّ تشابك ألياف الشعر قبل تمليسه.  
  • تلف أقلّ بنسبة 78٪ مقارنة بأجهزة تمليس الشعر التقليدية.  
  • مظهر طبيعي وصحّي: شعر ناعم ولامع وانسيابي.   

مستوعب مائي مدمج

أُخضع جهاز SteamPod لإعادة تصميم تامّة ليصبح أخفّ وأرفع وليغدو استخدامه أسهل وقد أُدمج المستوعب المائي في المقبض بشكل كامل. كما أنّ حجم الجهاز الأصغر يجعله ملائماً تماماً للسفر.  

سلك دوّار

بما أنّ SteamPod 3.0 بات متعدّد الاستعمالات، فإنّ الحصول على شعر متموّج لم يكن يوماً بهذه السهولة. إنّه الحلّ المناسب لتصفيف شعرك بأيّ طريقة ترغبين فيها: تسريحة الشعر الزجاجي، التسريحة المموّجة S-Waves، التموّجات العريضة 2-Wave، تأثير التجفيف الاحترافي، الشعر المتموّج على طريقة نجمات هوليوود، أو حتى التصفيف السريع الذي يوحي بأنّك غادرت للتو صالون التزيين. 

نصائح احترافية حول كيفيّة استخدام STEAMPOD 3.0 من مزيّنة الشعر الفرنسية دلفين كورتاي:

عند استخدام SteamPod، احرصي دائماً على أن تكون الأسهم الموجودة على الجهاز متّجهة نحو أطراف الشعر. 

لحماية أكبر وللحصول على نتائج أفضل، توصي دلفين بتطبيق ميلك التمليس SteamPod المنشّط بالبخار للشعر العادي أو الرقيق، أو كريم التمليس للشعر الكثيف.

لإطلالة شعر أملس

لتحقيق أفضل النتائج، قسّمي شعرك قبل تمليسه (كلّ ما كان القسم أرقّ، كانت النتيجة أكثر إتقاناً). امسكي كلّ خصلة صغيرة على حدة ومرّري جهاز التمليس عليها من الجذور حتى الأطراف. بهذه الطريقة، لن تحتاجي إلى تمرير الجهاز إلّا مرّة واحدة على كلّ قسم.

لإطلالة شعر مموّج

احرصي دائماً على تقسيم شعرك وتسريحه مسبقاً. للحصول على تموّجات طبيعية، ضعي خصلة رقيقة بين صفيحتي الجهاز ولفّيها حوله، ومن ثمّ أديري الجهاز مع التحريك البطيء نحو الأسفل. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، دعي التموّجات تبرد لبضع دقائق قبل تحريكها أو تسريحها. اعتماداً على كثافة شعرك، وزّعي قطرة أو قطرتين من سيروم SteamPod بواسطة أصابعك لتحديد التموّجات ولحماية الشعر من الرطوبة لمدة 24 ساعة.  

L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0L’Oréal Professionnel -  جهاز SteamPod 3.0