close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس ڤويتون تطلق النسخة الجديدة من ساعات تامبور الموجة الجديدة

أطلقت لويس ڤويتون النسخة الجديدة من ساعات تامبور الموجة الجديدة التي تستقي تصميمها من أحدث مجموعة منتجات جلدية أصدرتها الدار.

قرص مبطّن جديد

وضع صانعو الأقراص في مشغل لا فابريك دو تان التابع للويس ڤويتون نصب أعينهم تحدياً تجلّى في إعادة إحياء نعومة الجلد ولو بصرياً على طرف قطعة تتّسم عادة بسطحٍ مستوٍ. بنى الحرفيون على خبرتهم في مجال صنع الأقراص للحصول على الأثر المرغوب من خلال استخدام ختمٍ خاص. ينضح رمز V بالبريق، الأمر الذي يُعطي الساعة ميزة خاصة بها ويسمح لعلامة ڤويتون بالتربّع في وسط القرص.

تشطيبات الساعات التقليدية

يترافق القرص الدقيق مع عقارب مصقولة بشكل تام لقراءة الساعة. على الحافة، تتخلّل الدائرة الدقيقة أزهار رمزية بنمط نقشة الشعار، ينقل صداها عقرب الثواني الصغير المتمركز عند إشارة الساعة 6. يدور العقرب حول نفسه ويؤدّي رقصة مرحة وتقنية تلخّص روح الساعة بأكملها.

ساعة قابلة للتخصيص

بفضل نظام شريط لويس ڤويتون القابل للتبديل الحاصل على براءة اختراع، يمكن تخصيص مجموعة الموجة الجديدة من ساعات تامبور، من اللامع إلى العادي ومن المطاط الرياضي إلى المرقّط بنقشة التمساح. مع مرور الوقت، تستطيع امرأة V الاختيار من بين 100 شريط مختلف. تم نقش نسخة قوس قزح على الجلد الأبيض ومن ثمّ تلوينها بألوان متعدّدة، بحيث تُشكّل رمزاً لروح مجموعة الموجة الجديدة.

تتوفّر هذه الساعة من طراز كوارتز بـ3 أقطار مختلفة (28 و34 و39.5 ملم)، كما تأتي مزوّدة بحبوب الماس على إصدار 34 ملم. يملك طراز 39.5 ملم وظيفة كرونوغراف.


مجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدةمجموعة ساعات لويس ڤويتون - ساعة تامبور الموجة الجديدة

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton