close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تطلق منصتها للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

أطلقت لويس فويتون منصتها للتجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. لقد أصبح التسوّق لمجموعة لويس فويتون الخاصة بكم أكثر سهولة حيث يمكنكم الآن استكشاف عالم لويس فويتون من خلال تجربة رقمية فريدة، والتسوّق للمنتجات الحصرية في أي وقت وفي أي مكان بسهولة.

سيسمح موقع التجارة الإلكترونية الجديد للعملاء بالبحث عن مجموعة واسعة من المنتجات واكتشافها وشرائها بما في ذلك الملابس الجاهزة للرجال والنساء، السلع الجلدية الصغيرة، الأحذية، الإكسسوارات، الساعات، المجوهرات، الأمتعة والعطور باللغتين الإنجليزية والعربية. كما تتوفر أيضاً مجموعة متنوّعة من خدمات التخصيص مثل الختم والنقش، مما يتيح للعملاء فرصة الحصول على منتجات فريدة.

سيتمكن العملاء أيضاً من المشاركة في عمليات الإطلاق المسبق والاطلاع على المجموعات الحصرية للشرق الأوسط على الموقع الالكتروني المحلي.

ستنشر الأسعار بالعملات المحلية وستتوفّر خدمة التوصيل المجاني لضمان توصيل مشتريات الفرد مباشرة إلى منزله. يمكن إرجاع المشتريا ت بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال فريق خدمة عملاء لويس فويتون المتوفر 7 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع الاستفسارات مع إمكانية إضافية للطلب مباشرة من خلاله أيضاً.

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton