close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تُطلق سماعات لويس فويتون هوريزون الجديدة

أطلقت لويس فويتون سمّاعات لويس فويتون هوريزون الجديدة بألوان جديدة، تشطيبات جديدة، أداء صوتي محسّن وميزات جديدة.

تعرض هذه السمّاعات الجديدة تفاصيل توقيع الدار، مثل القرص المعدني المستدير الذي يحمل الأحرف الأولى من LV أو الأزهار. هذه السمّاعات المحمولة الجديدة متوفّرة الآن بـ5 ألوان: أسود ناصع ، أبيض ناصع ، أحمر فاتح ، وردي أو أصفر نيون.

تعكس علبة الشحن، المتوفّرة في ظل الجرافيت الجديد، تصميم الساعة المتّصلة Tambour Horizon تامبور هورايزن. تدمج هذه السمّاعات الجديدة التكنولوجيا المتطوّرة بما في ذلك ميزتان جديدتان: وضع إلغاء الضوضاء النشط لتقليل الضوضاء الخارجية والاستمتاع بجودة صوت أفضل، ووضع الاستماع المحيط للبقاء على اطلاع أثناء الاستماع.

تم تمديد عمر البطارية إلى 30 ساعة في المجموع، مع شحن لمدة 10 ساعات في سماعات الأذن و20 ساعة إضافية مخزّنة في علبة الشحن. تم تحسين أداء سماعات الأذن بشكل كبير من خلال الشحن اللاسلكي والميكروفونات المزدوجة في كل سماعة (والتي يمكن استخدامها بشكل منفصل). كما تم تحسين الشاحن من خلال مؤشّر ضوئي لبطارية LED ليد أكثر دقة.

تُعدّ جودة الصوت الخاصة بسماعات هوريزون من لويس فويتون من الأفضل في هذا المجال باستخدام نظام تم تطويره بواسطة Master & Dynamic ماستر & داينمك. تعمل سمّاعات الأذن اللاسلكية الـ5 الجديدة هذه، وهي ملحق حقيقي بتصميم نمط الحياة من لويس فويتون، مع جميع أجهزة بلوتوث Bluetooth® وكذلك مع ساعة تامبور هورايزن Tambour Horizon المتّصلة.

مجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزونمجموعة منتجات لويس فويتون - سمّاعات لويس فويتون هوريزون

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton