close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لويس فويتون تطلق نافذة كتارا المنبثقة في مساحة مؤقتة حصرية في متجر كتارا في قطر

أطلقت لويس فويتون نافذة كتارا المنبثقة في الرابع من أكتوبر 2020، في مساحة مؤقتة حصرية في متجر كتارا في قطر، من 6 أكتوبر حتى 6 نوفمبر 2020.

ستركّز المرحلة الأولى من النافذة المنبثقة على العديد من المجموعات الحصرية بما في ذلك الصناديق، حقائب المجوهرات والساعات، حقائب التجميل، وحقائب اليد الصلبة. ستتوفّر أيضاً قطع لم يسبق لها مثيل من مجموعة أوبجيه نوماد سبورتس أند بليه.

سيكون التركيز الآخر على مجموعة أوبجيه نوماد بما في ذلك كرسي ككون وأريكة بمبوكا من فرناندو وأمبيرتو كمبانا، وكرسي وطاولة كونشرتينا وطاولة من راو أدجز، وطاولة أنيمونا من Atelier Biagetti من بين العديد من القطع الأخرى.

ستكون هذه هي المرحلة الأولى من النافذة المنبثقة التي تتكوّن من 3 مواضيع مختلفة يستمر كل منها شهراً في الموقع نفسه.

مجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطرمجموعة أزياء لويس فويتون - نافذة كتارا المنبثقة - متجر كتارا في قطر

العلامة التجارية
Louis Vuitton
الوكالة
Louis Vuitton